النصر يعيد لكرو للجديدة وجيبور يثير الجدل بالوداد

18 ديسمبر 2017 - 19:30

قرر نادي النصر السعودي، التخلي عن سعد لكرو، اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإعادته لناديه الأول، وذلك بسبب تراجع مستواه، وعدم اقتناع مدرب الفريق بما قدمه خلال الشطر الأول من منافسات الدوري السعودي.

وذكرت وسائل إعلام سعودية، أن لكرو، يتواجد في لائحة اللاعبين الذين سيستغني عنهم النادي، الشهر المقبل، في إطار التغييرات الكبيرة التي يعتزم النادي السعودي القيام بها، وأكدت المصادر ذاتها، أن تواضع مستوى اللاعب، في الدورات الأخيرة، هو ما جعل النادي يفكر بشكل جدي، في الاستغناء عن خدماته.

وبالإضافة إلى سعد لكرو، سيجد اللاعب الليبيري، ويليام جيبور، النجم السابق لفريق الوداد البيضاوي، نفسه خارج أسوار النادي الأصفر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد عن عحز عن البصم على نفس التالق الذي كان يبصم عليه رفقة الوداد البيضاوي.

وعلى خلاف لكرو وجيبور، فإن النجم السابق للفتح الرباطي، أثبت نفسه كركيزة أساسية في تشكيلة الفريق السعودي، ولا يفكر هذا الأخير، في الوقت الحالي، التفريط في خدماته، بعد أن تالأق بشكل كبير في كل مباريات الموسم الرياضي الحالي.

وينتظر أن يعزز كرو، صفوف الدفاع الحسني الجديدي، في مرحلة الإياب من البطولة الاحترافة، هذا الموسم، وكذا في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، في حين مازال مصير جيبور مجهولا، في ظل تداول العديد من الأنباء التي تشير إلى إمكانية عودته للوداد، كمعار من الفريق السعودي، وانقسام في صفوف النادي البيضاوي، بين راغب في عودته، ورافض للفكرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي