عموتة : تلقيت عرضا من الزمالك وأنا من يقرر البقاء أو الرحيل

18 ديسمبر 2017 - 20:28

أكد الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، تلقيه عروضا من مجموعة من الأندية الخليجية والعربية، آخرها نادي  الزمالك المصري، ثاني أكبر نادي مصري، وذلك بعد انفصاله مؤخرا عن مدربه المونتينيغري نيبوشا، بسبب سوء النتائج.

وقال  عموتة، في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين، إنه تلقى فعلا، اتصالات من نادي الزمالك المصري، من أجل الاشراف على فريقه الأول، في ما تبقى من موسم الدوري المصري الممتاز، لكنه  رفض العرض، بحكم التزامه مع نادي الوداد البيضاوي، في عقده الذي يمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وصرح المتحدث ذاته، بنبرة هادئة، بأن لديه الحق في أن يختار مصيره، وأن قرار الرحيل أو البقاء مع النادي، يرجع له هو، وليس لأي طرف آخر.

وحقق إبن مدينة الخميسات، إنجازا كبيرا مع النادي البيضاوي، بعد أن قاده للتتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، غير أن تواضع أداء الفريق في كأس العالم للأندية الأخيرة، وتذبذب النتائج، في البطولة الاحترافية، يعيد النقاش من جديد حول مستقبل عموتة مع الوداد.

في المقابل، سبق لرئيس النادي، سعيد الناصيري، أن أكد في أكثر من مناسبة، بأنه لا ينوي فعلا التفريط في مدربه، عموتة، وأنه مستعد بتعزيز الفريق بلاعبين من طراز عال، في فترة الانتدابات الشتوية المقبلة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hommage منذ 3 سنوات

يا السئ عموتة رَآه من العيب أن تقول تلقيت عرضا من الزمالك فلا تغتر بمقابلة الأهلي إيابا وذهابا المدرب الحقيقي le vrai هو من يترك فريقه وهو قوي و في أحسن حال ليس كا كالفأر الذي يقفز هو الأول من السفينة التي تغرق

التالي