رونالدو يهاجم فتى رونار "المدلل" ويصفه بـ "القمامة"

18 ديسمبر 2017 - 20:39

جلد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحسن لاعب في العالم لسنة 2017، زميله في الفريق ولاعب المنتخب الوطني، أشرف حكيمي، حينما قلل من قيمته، ووصفه رفقة لاعبين من الفريق الملكي ب”القمامة”.

وعنونت صحيفة “دياريو غول”، الإسبانية المتخصصة مقالها، نقلا عن وكالة الأنباء “إيفي”،ب”رونالدو يجلد ثلاثة لاعبين من الريال ويصفهم بالقمامة”.

وقال المصدر ذاته إن رونالدو خرج عن صمته وكشف المستور، حينما قرر توضيح الأمور بمستودع الفريق الملكي، بعدما صبر خلال الفترة الماضية قبل أن يقرر كشف الحقائق.

وشدد المصدر نفسه على كون النجم البرتغالي قال إن ثلاثة لاعبين لا يتوفرون على مستوى يخول لهم التواجد رفقة فريق من حجم الريال، مبرزا أن الأمر يتعلق باللاعب المغربي أشرف حكيمي، والحارس كايلور نافاس، والمدافع الفرنسي رافاييل فاران.

وأوضح المصدر ذاته أن رونالدو  اعتبر لاعب “الأسود” غير جاهز ولا يتوفر على المستوى المطلوب للعب مع فريق العاصمة الاسبانية، وأنه لاعب “غير ناضج”.


 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

TEACHER منذ 3 سنوات

إذا كان هذا صحيح فلن يكون إلا إصرار و تحفيز للاعب الشاب لتطوير مؤهلاته و مهاراته أما رونالدو فنحن المغاربة اللذين ساهمنا في نجوميته !

وهبي منذ 3 سنوات

كلام غير صحيح تماما دياريو غول معروفة في اسبانيا بالاخبار الملفقة فلا تصدقوا كل ما تسمعونه

مغربي حر منذ 3 سنوات

عليك أن لا تسمع لهذا المغرور المتعجرف ، قريبا سيغادر ريال مدريد كما جاء إليها ، أما أنت فإبن الريال الحقيقي و المستقبل كله أمامك ، حدد هدفك و ثق في مؤهلاتك و أنطلق نحو القمة كالصاروخ ، و لا تسمع للمنتقدين اللذين سيفعلون كل شيء من أجل تحطيمك ، كن قويا كزيدان و بنزيمة و غيرهم ...و يوما ستكون عميد فريق ريال مدريد و بعدها مدربا و لما لا و هذه هي الأهداف التي عليك تسطيرها بالخط الأحمر ...مسيرة موفقة

maria منذ 3 سنوات

ajbar لا تنسى أن أشرف هو أشرف منك ومن أمثالك المغرورين ، لقد صغرت بوقاحتك هته مهما نلت من شهرة وأحذية ذهبية فأنت لم تعد تساوي شيئا .

الربيع منذ 3 سنوات

ربما لانك تعلم جيدا انه قد يكون منافسك في المنديال تريد تحطيم نفسيته كم انت مغرور يا هذا

علال كبور منذ 3 سنوات

بل انت والمدلل العاهة بنزيمة والمدرب المحظوظ زيدان يجب ان ترحلون عن الملكي

hommage منذ 3 سنوات

ليس جاهزا للريال نتفق معك أما أن تصفه بالقمامة فأنت قليل الأدب

El k.A منذ 3 سنوات

لقد أبان عن عنصريته . اين هو من النجم ميسي.

التالي