جامعة الكرة تفرض عقوباتها بحق أندية ولاعبي البطولة

20 ديسمبر 2017 - 12:50

كشفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة لجامعة الكرة،اليوم الأربعاء، عن عقوباتها في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية، بقسميها الأول والثاني.

وتقرر توقيف جمال برارو، لاعب الكوكب المراكشي لثلاث مباريات، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، عقب طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 12.

وفرضت اللجنة المذكورة، غرامة مالية قدرها 200 درهما،على فريق المغرب الرياضي التطواني والراسينغ البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك أسفي، لحصول الأندية على أربع إنذارات في مباراة واحدة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
أما بالنسبة لبطولة القسم الوطني الثاني، فجائت العقوبات كالاتي:

توقيف اللاعبين رشيد حسون وصلاح الدين باهيا، من صفوف شباب بنكرير، لمباراتين نافذتين لطردهما في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد الزموري للخميسات، لحساب الجولة 13 من البطولة.

هذا وتمت معاقبة اللاعب يوسف الشنكيطي،من صفوف  الرشاد البرنوصي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب قصبة تادلة لحساب الجولة 12 من البطولة.
وفرضت اللجنة التأديبية، غرامة مالية قدرها 1500 درهما على المولودية الوجدية، لحصول الفريق على 4 إنذاراتفي مباراة إتحاد سيدي قاسم، لحساب فعاليات الجولة 14 من البطولة، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي