غاريدو يحدد لائحة المغادرين وشكوك حول مستقبل بنحليب والواصلي

21 ديسمبر 2017 - 13:50

أنهى سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، الخلاف الحاد، الذي نشب بين مدرب الفريق، الإسباني خوان غاريدو، ونجمه الأول، عبد الإله الحافيظي، بسبب غيابه عن التداريب، لفترة طويلة بدعوى تعرضه للإصابة.

وذكرت مصادر مقربة من النادي الأحضر، أن غاريدو، تراجع أخيرا عن قرار إضافة نجمه، عبد الإله الحافيظي، إلى لائحة المغادرين، بعد أزمة الغياب عن التداريب و”الإضراب الأخيرة”، وأبقاه في التوليفة الأساسية للفريق، التي ستخوض ما تبقى من دورات البطولة الاحترافية، هذا الموسم، وذلك بتدخل من الرئيس، سعيد حسبان.

وأكدت المصادر ذاتها أن حسبان، كان يخشى موجة جديدة من انتقادات الجماهير، في حال فرط في نجم الفريق، عبد الإله الحافيظي، كما أنه كان يخشى أيضا اتهامه باستنزاف الفريق من نجومه، قبل الرحيل المرتقب عن النادي، شهر يناير المقبل.

وعلى خلاف الحافيظي، فإن غاريدو وحسبان، أجمعا على تسريح العميد عصام الراقي، الذي اتهم بأ”التمارض”، وإدعاء الإصابة، إثر غيابه عن تداريب الفريق، لفترة طويلة.

جدير ذكره أن غاريدو، قد حسم في موضوع تسريح كل من عادل الكاروشي، عصام الراقي، هيلاير مومي، وليد الصبار، وسامسونغ مبينغي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في الوقت الذي مايزال فيه مستقبل كل من محمود بن حليب وزهير الواصلي مجهولا مع الفريق.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي