عموتة يوحد "جماهير وداد الأمة" 

21 ديسمبر 2017 - 13:30

وحد الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، جماهير “الأحمر” من جديد، وهاته المرة ليس بقيادة المجموعة إلى لقب محلي أو قاري، وإنما بسبب النتائج السلبية.

أنصار “وداد الأمة”، واصلوا دعم المدرب، بالرغم من “النكسات”، التي انطلقت بمشاركة باهتة في “الموندياليتو”، مروراً بالنتائج السلبية على مستوى الدوري، كان آخرها الهزيمة أمام إتحاد طنجة، نتيجة وأداءً.

عشاق الوداد، أكدوا في مناسبات عديدة عبر متنفس “الفضاء الأزرق”، أن المكتب المسير عليه التحرك لحماية مدرب قاد الفريق لأغلى لقب قاري، ودعمه أمام من أسموهم بـ”المشوشين”.

وحسب مصادر “اليوم24″، رد سعيد الناصيري جاء سريعاً، إذ اجتمع الرئيس بالمدرب عموتة، أمس الأربعاء، قبل24 ساعة من المباراة التي تضع بطل المغرب في مواجهة أمام شباب الريف الحسيمي، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من البطولة.

الناصيري نقل لعموتة ثقة جميع مكونات النادي بشخصه وعمله، عكس الأخبار التي تم تداولها بمحيط النادي حول إقالة مرتقبة لترميم البيت الودادي، الذي إنهار بعد موسم “صعب”.

وسيكون “الميركاتو” الشتوي فرصة الفريق، للبحث عن أسماء كروية لتعزيز القلعة الحمراء،  من أجل انطلاقة جديدة شهر فبراير المقبل، والتي ستكون المنافسة خلالها على أشدها محلياً وأيضاً قاريا، عبر بوابة عصبة الأبطال الإفريقية.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي