الSNRT تستعد لـ"الشان" بمباراة الوداد وشباب الحسيمة

21 ديسمبر 2017 - 16:35

بدأت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، استعداداتها، من أجل تأمين تغطية مبارايات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، “الشان”، المزمع إقامتها من 14 من شهر يناير المقبل، إلى غاية الرابع من شهر فبراير الموالي في المغرب، من خلال تخصيصها لتغطية خاصة، للمباراة التي جمعت فريقي الوداد البيضاوي وشباب الريف الحسيمي، عشية اليوم الخميس، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعلم “اليوم 24″، أن الشركة قامت بتجنيد طاقم تقني، أكبر من ذلك التي اعتادت تسخيره، خلال نقلها لأطوار مباريات البطولة الاحترافية، لهذا الموسم، كما أنها خصصت ثمان كاميرات، لتأمين بث مباراة الوداد والحسيمة، بالإضافة إلى الاعتماد على تقنيات خاصة، تضاهي تلك التي تستعمل في أكبر التظاهرات، على المستوى القاري والعالمي.

وقد اشتغل الطاقم التقني للشركة، خلال هذه المباراة، تحت تأطير كوادر من شركة أجنبية، ستوكل لها  مهمة النقل التلفزي لمباريات “الشان”.

ويذكر أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تمتلك حقوق البث الأرضي لهذه التظاهرة، التي ستقام في ملاعب الدار البيضاء، مراكش، أكادير، طنجة، فيما يملك العملاق القطري، “بي ان سوبرت” حقوق البث الفضائي لهذه التظاهرة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي