المقرئ مسلم: القرآن يوصل أيضا إلى الشهرة والسيارات الفخمة..ليس الفن فقط!- فيديو

21 ديسمبر 2017 - 18:20

أنس لغنادي

شهدت الآونة الأخيرة موجة لمجموعة من القراء الشباب، الذين غيروا مسارهم من قراءة القرآن إلى عالم الفن، والغناء، وقد تباينت ردود أفعال المغاربة بين رافض، ومستهجن، أو متقبل، ومدافع.

وفي تصريح لـ”اليوم24″ قال الشيخ القارئ، سعيد مسلم، إنه لا يآخذ هؤلاء الشباب، الذين سلكوا هذا المنحى، وأرجع ذلك إلى عدم بروزهم في قراءة القرآن و “بقى فيهم الحال”، حسب تعبيره، مؤكدا أنه لامناص لهم من الرجوع إلى كتاب الله لما فيه من سعادة.

واستطرد الشيخ أن أهل القرآن اليوم أصبحوا من الناس، الذين يركبون السيارات الفخمة، ويسكنون في الدور الكبيرة، ولهم قبول عند الناس.

وأشار الشيخ في بداية حديثه إلى أنه يعرف أصدقاء له، أساتذة، وقراء، وحاملين لكتاب الله، اتجه أبناؤهم إلى الغناء وتركوا قراءة القرآن، ناصحا إياهم بالعودة إلى كتاب الله.

وتجدر الإشارة إلى أن أبرز هؤلاء القراء الفنان محمود الترابي ابن الشيخ محمد الترابي، الذي شارك في مسابقة “ذافويس” لاكتشاف المواهب في الغناء، بعد فوزه بجوائز عدة كمقرئ، أبرزها مسابقة القناة الثانية لتجويد القرآن الكريم، وكذلك الفنان نبيل العزاوي، الذي تقدم للمشاركة في برنامج “عرب أيدول” بعد فوزه في عدة مسابقات للقرآن الكريم.

[youtube id=”iAxvlntHoHk”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.