شخص يقتل 100 مريض من أجل 2500 درهم!

21 ديسمبر 2017 - 20:32

اعتقلت الشرطة الإيطالية اليوم، بمدينة كاتانيا جنوب البلد،  شخصاً يدعى دافيد غاروفالي، ويبلغ من العمر  42 سنة، وذلك بعدما أكدت مجموعة من التحقيقات وقوفه وراء عشرات جرائم القتل لأسباب مادية.

وجاء اعتقال هذا الشخص بعد مجموعة من التحريات  تمكنت الشرطة بواسطتها من التوصل إلى وقوف عناصر من المافيا وراء هذا النوع من التجارة في الموت.

وبحسب المحققين الإيطاليين فإن  الشخص الموقوف كان ينقل  المرضى في سيارة إسعاف خاصة ثم يقوم بحقنهم بحقنة هواء، تقضي على حياتهم في دقائق قبل الوصول إلى المستشفى.

بعد هذه  المرحلة  تتدخل عناصر أخرى من نفس الشبكة المافيوزية فتتصل بعائلة المتوفي لتنظيم الجنازة والدفن ووضع الجثمان في الصندوق ونقله إلى المقبرة ، فتجني مبالغ مالية مهمة من وراء هذه العملية.

واعترف الشخص المعتَقَل  بأنه كان يقتل  فقط  الأشخاص المصابين بأمراض خطيرة، و حين يصل فيهم المرض مراحل متقدمة، وذلك حتى يربح  مبلغاً مالياً قدره 300 أورو عوض المقابل الذي يتقاضاه في الحالات العادية والذي يتراوح بين  40 و 50 أورو، يعني أنه كان يربح من كل عملية مبلغ 250 أورو أي قرابة  2500 درهم .

ولم تكن جرائم الأربعيني تثير أدنى شك لأنه كان يختار ضحاياه بعناية كبيرة ووسط مرضى يعرفهم ويدرك  أنه لا أمل في شفائهم، لذلك فحتى أفراد عائلة  الضحية يكونون مهيئين نفسياً لتقبل خبر وفاة قريبهم ولا يطالبون أبداً بالتحقيق في الوفاة.

ويشتبه المحققون في أن عدد الأشخاص الذين قام الموقوف بتصفيتهم وصل إلى مائة شخص، بمعدل 20  ضحية  سنوياً منذ سنة 2012، وفق ما أوردته جريدة “لاستامبا” الإيطالية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي