تفاصيل مصرع التلميذة فدوى.. كانت تمسك بيد صديقتها قبل أن تصدمها سيارة " مجنونة"!

22 ديسمبر 2017 - 09:20

ما زال الحداد يخيم على دوار ” تاهريز” بجماعة عين مديونة في تاونات، بعد حادث مصرع طفلة، دهستها سيارة بينما كانت تهم بقطع الطريق رفقة صديقتها، أثناء رحلة عودتهما من المدرسة، التي تبعد عن الدوار بحوالي 6 كلم.

مصدر من جماعة عين مديونة كشف ل” اليوم24″ تفاصيل الفاجعة، التي كادت تودي بحياة الطفلة الثانية، ويبدأ من اللحظة التي نزلت فيها الضحية من سيارة يستخدمها أطفال القرية للتنقل من وإلى المدرسة، مقابل واجب شهري، حيث ترجلت خطوات من أجل قطع الطريق نحو الجهة المقابلة، ممسكة بيد صديقتها، لكن الحظ العاثر قادها لتصطدم بسيارة كانت تسير في اتجاه معاكس، وهي لشخص يتحدر من منطقة نواحي مركز تاونات، يرجح أنه كان يسير بسرعة جنونية.

الصدمة كانت قوية، حيث فقدت الطفلة ” فدوى” يدها، وتهشم رأسها، لتلقى حتفها في الحين، بينما نجت صديقتها من الموت، بسبب انحراف بسيط للسيارة.

وفجر فاعل جمعوي، في تصريح للموقع فضيحة تتعلق بعدم تعيين أستاذ لفرعية ” تاهريز”، الشيء الذي دفع بالأسر إلى توجيه أبنائها نحو مركز الجماعة، علما أن المسافة بعيدة، والأطفال حديثي العهد بالمؤسسة التعليمية، ومخاطر الطرق كثيرة، والنتيجة، يؤكد المتحدث، مصرع فدوى وانتظار المزيد”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي