طنجة يواصل عروضه القوية ويسقط الجديدة من المركز الثالث - فيديو

23 ديسمبر 2017 - 19:30

واصل فريق اتحاد طنجة عروضه القوية، هذا الموسم، في البطولة الاحترافية، بعد أن حقق ثالث انتصار له على التوالي، اليوم السبت، على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي، ليسقط الدكاليين من المركز الثالث، في المباراة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي للعرائش، في إطار الجولة 13 من البطولة الاحترافية.

انتصار  فارس البوغاز في هذه المباراة جاء بفضل اللاعب خالد الصروخ الذي أحرز هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 37 من زمن  المباراة من نقطة الجزاء، وهو الهدف الذي بقي صامدا إلى غاية نهاية اللقاء.

وبهدا الانتصار، الخامس له هذا الموسم، رفع الفريق الأزرق رصيده إلى 21 نقطة، منتزعا المركز الثالث من الدفاع الحسني الجديدي، الذي تكبد خامس هزيمته له هذا الموسم، وتراجع للمركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى، عن نفس الموعد، خطف فريق الفتح الرباطي، تعادلا ثمينا من قلب الملعب البلدي لخنيفرة، بهدف لمثله، بعد أن كان متخلفا بهدف عصام بودالي في الجولة الأولى من المباراة، وحقق اللاعب الإفواري لامين دياكيتي، هدف التعديل، في الدقيقة 62.

وبهذا التعادل، الخامس من نوعع للفريق، ارتقى أبناء المدرب وليد الركراكي، للمركز الخامس برصيد 19 نقطة، فيما صعد أبناء الأطلس، للمركز 13 مؤقتا، برصيد 13 نقطة.

[youtube id=”qxtvkagEjYk”]

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي