هداف البطولة يفتح النار على مدرب المنتخب بسبب "الإقصاء"

23 ديسمبر 2017 - 20:21

فتح المهدي النغمي، مهاجم اتحاد طنجة والهداف الحالي للبطولة الاحترافية، النار على جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بسبب تهميشه وعدم وضع اسمه ضمن اللائحة الأولية، التي ستخوض غمار نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وتحدث النغمي بنبرة حادة، مشيرا إلى امتعاضه الشديد واستيائه العارم من إقصائه من لائحة المنتخب المحلي رغم كونه يعتبر الهداف الحالي للبطولة الاحترافية.

وقال النغمي، في تصريح خص به “اليوم 24″، إنه لم يفهم بعد أسباب تجاهله من طرف المدرب السلامي، وتابع قائلا”  فزت بلقب الهداف مع فريق كبير من حجم الجيش الملكي، وأنا حاليا هداف البطولة مع فريق مرجعي، اتحاد طنجة، ورغم ذلك أنا خارج لائحة لاعبي المنتخب المحلي، التهميش حز في نفسي كثيرا وأثر على معنوياتي”.

وتابع النغمي غاضبا” أحسست بالإحباط بعد الاطلاع على اللائحة، لا يمكن لهداف البطولة أن يغيب عن المنتخب المحلي، أسجل لفريقي، واليوم كنت وراء ضربة الجزاء التي منحت فريقي الفوز على الدفاع الحسني الجديدي، أتحرك وأصنع الفرص وأسجل الأهداف، ورغم ذلك أنا خارج لائحة المنتخب المحلي، صراحة أنا محبط وليس هناك تشجيع لمواصلة التهديف، أو على الأقل مكافأة على المجهودات التي أقوم بها”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

weld l'3akkari منذ 3 سنوات

(desole pour toi mais ca se passe comme ca chez nous(BAK SAHBI

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X