أمن أكادير استنفر 1000عنصر لتأمين مباراة الحسنية والوداد

25 ديسمبر 2017 - 21:55

بلغ عدد العناصر التي جندتها المصالح الولائية لأمن أكادير، اليوم الاثنين، لتأمين مقابلة كرة القدم التي جمعت بين فريقي حسنية أكادير والوداد البيضاوي،حوالي 1000عنصر موزعين بين رجال الأمن الوطني، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية .

وأفاد مصدر مطلع ل “اليوم 24” بأن المصالح الأمنية بأكادير عملت منذ ليلة البارحة الأحد على وضع خطة أمنية شاملة، لتأمين الملعب ومحيطه، خاصة بعد نشر أحد القاصرين تدوينة تدعو إلى العنف وجرى اعتقاله في وقت قياسي، كما عملت على تقوية عناصرها باستدعاء عناصر أمنية من المدن المجاورة بكل من انزكان أيت ملول واشتوكة أيت بها وتزنيت وتارودانت، وعملت على نصب عدد من الحواجز داخل المدينة، لمراقبة كل التحركات المشبوهة، وتعزيز تلك التي توجد بالمداخل الكبرى لأكادير بكل من سدي أنزا وتيكيوين.

من جهة أخرى، عملت الولاية على وضع خطة لتسهيل انسيابية حركية السير والجولان بالمدارات الكبرى القريبة من الملعب، وخاصة الطريق المحوري الميناء، والذي يعرف حركية غير مسبوقة في مثل هذه المناسبات، كما تم تعزيز وحدة حوادث السير بعناصر وآليات إضافية قصد التدخل السريع، ومنع وقوع ازدحام مروري عند وقوع حادث مروري.

وأضاف مصدرنا بأن السلطات الأمنية، عملت على الانتشار الجيد والفعال، واستباق الأحداث بكافة المناطق التي من المنتظر أن تحل بها الجماهير بعد نهاية المباراة، ومنها الشريط الساحلي والمحطة الطرقية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X