رابطة العلماء تحتضن فتاة الجنس مقابل 10 دراهم

26 ديسمبر 2017 - 08:32

 

عثمان جمعون

احتضنت الرابطة المحمدية للعلماء حالة الفتاة التي تداول ناشطون بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لها وهي تمارس الجنس مع بعض الشباب مقابل 10 دراهم فقط حتى تتمكن من شراء مخدر الهروين، في مشهد موثق خلف صدمة ساكنة مدينة تطوان.

وأوضح مصدر مسؤول من الرابطة المحمدية للعلماء في تصريح لـ “اليوم24” أنه تم التنسيق مع والداي الفتاة بخصوص متابعة حالتها إلى أن تحظى بالتخلص الكلي من الإدمان على المخدرات، وهو ما حظى منها يالترحيب مادام الموضوع جديا وليس مجرد وعدٍ من أجل الاستغلال الإعلامي.

وكشف المصدر عينه أن الرابطة المحمدية للعلماء وفرت للفتاة الذي أثارت قصتها اهتمام الرأي العام الوطني والمحلي طبيبا متخصصا في مجال محاربة الإدمان، والذي قدر على أن علاجها لن يتجاوز السنة، وذلك لاستعدادها النفسي للتخلي عن مخدر الهروين.

وأشار مصدر الموقع إلى أن الرابطة لن تكتفي بالدعم المعنوي للفتاة وعلاجها من الإدمان على مخدر الهروين، بل ستتابعها إلى أن تجد لها فرصة عملٍ لتستطيع تجاوز ماضيها وتندمج في المجتمع مثل قريناتها، على حد تعبيره.

وأبرز في ذات السياق على أن الرابطة ستعمل على الاستفادة من تجربة الفتاة، خصوصا في الوصول إلى المدمنين الآخرين ممن لهم رغبة في التخلي عن تعاطي الهيروين ومختلف المخدرات الذين تغرق بها مدينة تطوان، حسب قوله.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

محمد طالبي منذ 3 سنوات

شكر الله لكم هذا العمل هكذا يجب ان يكون دور المؤسسات

حوسا حسن منذ 3 سنوات

مبادرة جيدة جدا ، بارك الله فيكم ووفقكم للمزيد

عبدالرحيم مسهل منذ 3 سنوات

خطوة في الاتجاه الصحيح هذا واجب هذه الهيئة ومثيلاتها وليس تكرما ومنة

التالي