الترجي التونسي يفاوض مدربا مغربيا لخلافة البنزرتي

26 ديسمبر 2017 - 10:43

دخل نادي الترجي التونسي، بطل الدوري التونسي الموسم الماضي، في مفاوضات مباشرة مع الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، لقيادة الفريق، هذا الموسم، خلفا لفوزي البنزرتي المقال من منصبه.

وأكدت وسائل إعلام تونسية، أن إدارة نادي الترجي، باشرت اتصالاتها مع مدربين إثنين من أجل قيادة الفريق، هما المغربي وليد الركراكي، والبرتغالي باولو دوراتي، الذي سبق له وأن درب الصفاقسي التونسي في وقت سابق.

ويعتبر فريق الترجي التونسي، هو ثاني فريق من كبار الأندية في “بلاد قرطاج”، التي قدمت عرضا رسميا للمدرب المغربي، للإشراف عن فريقها، بعد فريق النجم الرياضي الساحلي، في وقت سابق.

ومن المنتظر أن يقدم النادي التونسي عرضا مغريا  للركراكي، خاصة وأن الترجي يعد من أهم الأندية في القارة  السمراء وأيضاً بتونس، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، غير أن ارتباط الركراكي بعقد طويل الأمد، وبمشروع كبير للنادي الرباطي، قد يحول دون موافقته على هذا العرض.

جدير ذكره، أن الترجي التونسي أقال رسميا، الأسبوع الماضي، “شيخ المدربين” فوزي البنزرتي، بسبب الانتقادات اللاذعة من الجماهير، التي لم تغفر له بعد خروجه الموسم الماضي من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على يد فريق الأهلي المصري.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي