أمن أكادير يرفض طلب الوداد قبل مباراة آسفي

26 ديسمبر 2017 - 21:05

رفضت السلطات الأمنية لمدينة أكادير، طلب سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، السماح للفريق باستقبال مباراته المقبلة أمام أولمبيك آسفي، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية، لأسباب أمنية.

وعلم “اليوم 24” من مصدر مقرب من النادي الأحمر، أن إدارة النادي، راسلت، قبل مباراة الفريق، أمس الاثنين، أمام حسنية أكادير، ولاية أمن أكادير وإدارة ملعب “أدرار” من أجل الترخيص للنادي، باستقبال مباراته المقبلة، أمام أولمبيك آسفي بملعب “أدرار”، غير أن أن طلبها قوبل للرفض.

سعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر، كان يصبوا، من خلال هذا الطلب، إلى تخليص فريقه عناء التنقل من جديد لمدينة الرباط، من أجل خوض مباراة أولمبيك آسفي، التي ستقام بعد غد الخميس، خاصة وأن الوداد البيضاوي تأثر سلبا من التنقلات المكوكية، بين مختلف المدن، إذ بات يخوض مباراة كل ثلاثة أيام.

ويأتي رفض السلطات الأمنية، في ظل تواجد مخاوف من حدوث مواجهات مباشرة بين جماهير الوداد وحسنية أكادير، بعد أن قام أمن المدينة، بتوقيف شاب ينحدر من عاصمة سوس، يتوعد جماهير الوداد بالاعتداء، عبر موقعه الرسمي على “فايسبوك”.

وفي السياق ذاته، علم الموقع، أن النادي لحدود اللحظة، لم يتوصل بعد، بتأكيد إدارة مركب مولاي عبد الله بالرباط، من أجل استضافة الفريق المسفيوي، على أرضيته، خاصة وأن الملعب سيحتضن، غدا الاربعاء مباراة “ديربي” العاصمة، بين الجيش الملكي والفتح الرباطي، عن نفس الجولة.

جدير ذكره، أن ولاية أمن أكادير، سبق لها وأن رفضت طلبا سابقا، لنادي الرجاء البيضاوي، من أجل استقبال مبارياته، هذا الموسم، في البطولة، لـ”دواعي أمنية” أيضا.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ملاحظ منذ 3 سنوات

" لدواعي أمنية " جملة أصبحت تتكرر كلما تعلق الأمر بفريقي الدار البيضاء الوداد والرجاء - واش جمهور الدار البيضاء ولا خايب إلى هذه الدرجة -

التالي