اتحاد طنجة يحسم "ديربي الشمال" ويزيد من متاعب أبرون

27 ديسمبر 2017 - 18:05

حسم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم “ديربي الشمال”، لصالحه، بعد أن انتصر على غريمه، المغرب التطواني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، بملعب سانية الرمل، بتطوان، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية.

وكبد الفريق الطنجاوي جاره التطواني، عاشر هزيمة له هذا الموسم، في البطولة، وهي الهزيمة التي جعلته يتذيل الترتيب، برصيد 6 نقاط فقط، ليبصم بذلك الفريق التطواني، على أسوء انطلاقة له، منذ صعوده لقسم الأضواء، ويقدم نفسه بشكل رسمي، كأبرز المرشحين لمغادرة القسم الأول، هذا الموسم، كما أن هذه الهزيمة ستزيد من متاعب رئيس النادي، عبد المالك أبرون، الذي ارتفعت الأصوات المطالبة برحيله عن النادي.

ووقع الهدف الوحيد للفريق الطنجي، نجمه الأول، أحمد حمودان، في الدقيقة 45 من زمن المباراة، وهو الهدف الذي أهدى الفريق الأزرق انتصارا ثمينا، صعد به إلى المركز الثاني، في سلم الترتيب، برصيد 24 نقطة.

وعلى غرار الفريق الطنجي، واصل الجار الحسيمي، سلسلة نتائجه الكبيرة هذا الموسم، بعد أن حقق انتصارا ثمينا على حساب الكوكب المراكشي، بهدف المتألق، أيوب الملوكي، في الدقيقة 53، ليصعد أبناء الريف للمركز الرابع برصيد 21 نقطة، في المقابل، تجمد رصيد الكوكب في 17 نقطة، في المركز العاشر.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي