مدرب المنتخب الإسباني يكشف ملامح تشكيلته قبل مواجهة "الأسود"

28 ديسمبر 2017 - 20:20

كشف جولين لوبيتيغي، مدرب المنتخب الاسباني، ملامح التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال النسخة المقبلة لنهائيات كأس العالم، المزمع تنظيمها الصيف المقبل بروسيا، والتي سيواجه خلالها المنتخب الوطني، والبرتغالي، والإيراني.

وكشفت صحيفة “آس”المتخصصة والواسعة الانتشار، أن ربان سفينة منتخب “لاروخا” حدد الخطوط العريضة للمجموعة، التي ستضم 23 لاعبا استعدادا لنهائيات العرس العالمي.

واستنادا إلى المصدر ذاته، أوضح مدرب المنتخب الاسباني أن اللاعبين الذين ساهموا في التأهل إلى نهائيات “المونديال” من العار ألا يشاركوا في العرس العالمي، وأن الأفضلية ستكون لمن ظل يعتمد عليهم منذ إشرافه على المنتخب.

وشدد المصدر ذاته على أن الأسبقية ستكون لمن شاركوا في المسار الإقصائي شريطة الحفاظ على التنافسية، وتطوير المستوى، مشددا في السياق ذاته على أنه مازال الوقت للحسم النهائي في اللائحة.

وأوضح ذات المصدر أن المهاجم دييغو كوستا سيشارك، كما كان عليه الشأن في السابق، لكن إذا ما قدم خلال الأشهر المتبقية ما يشفع له بالتواجد في القائمة النهائية.

وقال المصدر ذاته إن المهاجم ألفارو موراتا يعتبر أول الأسماء المرشحة للتواجد باللائحة النهائية بحكم المستويات الجيدة التي يقدمها، وأنه يعتبر حاليا المهاجم رقم واحد بمنتخب الجارة الشمالية للمغرب.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

tedy منذ 3 سنوات

iran is good teem

التالي