عاجل..البوصيري يكشف "لـ اليوم24" حقيقة ترشحه لرئاسة الرجاء ويهاجم "المترددين"

29 ديسمبر 2017 - 12:40

أبدى رشيد البوصيري، المنخرط في نادي الرجاء البيضاوي، وأحد الأسماء المثيرة للجدل في النادي، رغبته من أجل الترشح لرئاسة النادي الأخضر، خلفا لسعيد حسبان، الرئيس الحالي للنادي.

وقال البوصيري، في حديثه مع “اليوم24″، صباح اليوم الجمعة ، إنه عازم على التقدم بترشحه لرئاسة النادي، إن لم يتقدم أي إسم في الساعات القليلة المقبلة، وذلك حتى لا يدع “الساحة خالية أمام حسبان من أجل البقاء، في الرئاسة،  والاستمرار في قيادة النادي نحو المجهول”.

وصرح البوصيري، المعروف بقربة من الرئيس السابق، محمد بودريقة، في المناسبة ذاتها ” بما أن هناك فراغ الآن في النادي، وغياب الأسماء التي تريد التقدم للترشح، والتي يتم إخافتها بالديون والأموال الطائلة، فإني بشكل أوتوماتيكي سأتقدم للرئاسة، لأنه إذا لم يترشح أي شخص فإن الجمع العام سيلغى”.

وبخصوص  عدم تواجده في لائحة المنخرطين، بعد أن شطب عليه حسبان من اللائحة، قال البوصيري، “ليس هناك قرار حسبان، نحن في بلد الحق والقانون، هناك قوانين، تمنع الرئيس من طرد المنخرطين بشكل تعسفي”، وأضاف قائلا “أولا لم أتوصل بأي قرار بتعلق بالطرد، وأديت واجبات الانخراط في وقتها”.

وكشف مستشار بودريقة السابق، عن لقاء جمعه أمس مع المرشح علي حمدي، مؤكدا على أن هذا الأخير ينوي تقديم ترشيحه، وفي حال تقدم رسميا للرئاسة فإنه سيدعمه، “ما أريد أن أقوم به هو ألا أترك الساحة فارغة أمام حسبان وحتى لا يتم إلغاء الجمع العام القادم”، يقول البوصيري.

وهاجم المتحدث ذاته، في حديثه مع الموقع، المترددين على الترشج للرئاسة، إذ قال ” بأن هناك بعض الأسماء، التي تريد أن تشهر نفسها على حساب الرجاء، طيلة العام، وعندما يحين وقت الجد، يتراجعون للخلف”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.