احتفالات رأس السنة تستنفر مسؤولي الأمن والصحة في مكناس

30 ديسمبر 2017 - 08:02
عناصر من الأمن الوطني - ارشيف

استنفرت إدارة المستشفى الإقليمي محمد الخامس في مكناس، بتنسيق مع السلطات الأمنية، مصالحها وأطقمها الطبية وشبه الطبية، استعدادا لاحتفالات نهاية رأس السنة، التي تتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.

في هذا السياق، أوضح نبيل الزويني، مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس، أن إدارة المرفق الصحي عبأت إمكانياتها المادية واللوجيستيكية، لتأمين الولوج إلى الخدمات الصحية، وتيسير احتفالات رأس السنة، وذلك بتنسيق مع المصالح الأمنية، التي يعزز حضورها بالمستشفى ضمان الأمن للعاملين والمرضى وعموم المرتفقين.

وأضاف مدير المستشفى، في تصريح ل” اليوم24″، أن التركيز انصب على جناح المستعجلات، ومعه قسم الأشعة، لاعتبارات أهمها تقديم العلاجات المستعجلة، خاصة خلال أوقات المداومة الليلية، حيث احتمالات حوادث السير والاعتداءات.. واردة، الشيء الذي فرض على إدارة المستشفى استنفار أطقم ها الطبية وشبه الطبية، وتأمين التجهيزات والمواد الطبية.

من جهتها، رفعت مصالح أمن المدينة درجة تأهلها واستعدادها، لتأمين احتفالات رأس السنة، حيث نصبت حواجز أمنية بمداخل المدينة، للتثبت من هوية ” المشكوك فيهم”، خاصة من جهة مركز جماعة ” ويسلان”، على الطريق الرئيسية بين فاس ومكناس.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

البشيري عبد القادر منذ 3 سنوات

ليس عندنا أي إحتفال بهاذا العام عند المسلمين

وليد منذ 3 سنوات

احتفلات رأس السنة،ههههه،و على مادا سيحتفل المغاربة،هل الحياة الكارتية التي يعيشونها

التالي