الناصيري يغلق الباب على "السماسرة" ويحمل عموتة مسؤولية الإنتدابات

29 ديسمبر 2017 - 21:10

طلب سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، من الحسين عموتة، مدرب الفريق الأحمر، تحمل مسؤولية انتدابات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كاملة، مؤكدا له أن إدارة النادي سترفع يدها  بشكل كلي عن ملف الانتدابات.

وعلم “اليوم 24” من مصدر مقرب من النادي الأحمر، أن الناصيري، وخلال اجتماع له مع الحسين عموتة، بعد مباراة حسنية أكادير الأخيرة، أخبر عموتة بأنه الوحيد من سيختار اللاعبين، الذين سيلتحقون بالنادي الأحمر، في فترة الانتقالات.

وأكد المصدر ذاته، أن رئيس الوداد، في المقابل، اشترط عليه تفادي خضوع اللاعبين للمرحلة التجريبية، وطلب منه جلب اللاعبين الذين يراهم جاهزين لتقديم الإضافة، وتغطية الخصاص في بعض المراكز.

ويصبو رئيس الوداد من خلال هذا الإجراء، إلى إغلاق الباب أمام كل السماسرة والوكلاء، الذين يسعون إلى الترويج لبعض اللاعبين، كما يطمح الناصيري، أيضا إلى تفادي أي تصادم مستقبلي، مع عموتة بخصوص اللاعبين.

وسيكون عموتة، بمعية كل من رشيد بنمحمود ومراد فلاح، هم المسؤولون عن انتدابات الوداد القادمة، وبالتالي فإن الجهاز التقني هو الوحيد الذي سيحاسب على اختياراته التقنية، في المستقبل.

جدير ذكره أن عموتة، أكد أنه لن يخضع جميع اللاعين للتجريبب، خاصة أولئك الذين يعرفهم عن قرب، وبالضبط الأسماء التي تنشط في البطولة الاحترافية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي