البحر يلفظ حوتا ضخما وزنه بالأطنان وطوله بعشرات الأمتار بشاطئ زناتة- فيديو

09 أبريل 2018 - 09:40

تم العثور مساء أمس الأحد 8 أبريل الجاري، بـ”شاطئ زناتة ” الواقع بعين حرودة بمدينة الدار البيضاء، على حوت ضخم لفظه البحر ميتا وجرفته الأمواج نحو رمال الشاطئ.

وتجمهر بالقرب من الحوت الضخم، عدد من الرجال والنساء، حيث وثقت بعض الفيديوهات مشاهد لبعض الأطفال والمراهقين يلعبون به، ويصعدون فوقه.. فيما اكتفى آخرون بالمشاهدة من بعيد والتقاط الصور والفيديوهات.

وأفاد مصدر عليم من عين المكان، ل”اليوم24″، أن الحوت الضخم الذي لفظه البحر مساء أمس، “هو من نوع “الحوت الأزرق” ويطلق عليه اسم المَنَارَة، وهو ثديي بحري ينتمي إلى صنف الحيتان البالينية، ويعد من أكبرها على الإطلاق، حيث يبلغ طوله أزيد من عشرين مترا، فيما وزنه يعد بالأطنان”، قبل أن يضيف، أما “بخصوص نفوق الحوت من المحتمل أنه قد انتحر، أو أصيب في عرض البحر في حادث مع سفينة، قبل أن وتجرفه الأمواج نحو رمال الشاطئ”.

[youtube id=”bA3G-bYYf-M”]

zenata

حوت ضخم

حوت ضخم

حوت ضخم

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عادل هولندا منذ 4 سنوات

ما اثار انتباهي هو هل نحن صراحة بشر ام شيء. اعطانا العقل لنميز به لكن للاسف ما شهدته في هذا الفيديوا وما قام به أولئك الناس المتجمهرين حول سمكة فارقت الحياة وهما يلعبان بها وكانهم في حفلة لا يراعون الشروط الصحية ولا احترام الحيوان وهو ميت لا حول ولا قوة الا بالله بَعضُنَا يستحق ان يسحق بالكهرباء لنتعلم الأخلاق

الحاجة إلى البحث العلمي منذ 4 سنوات

le maître des océans est ridiculisé, le pauvre, en l'absence de scientifiques pour faire des recherches et faire de cet événement une attraction scientifique au profit des enfants qui s'abattent sur le mammifère...