التراجع عن مقاضاة إدارة حامة مولاي يعقوب للممارسات اللاأخلاقية بـSPA

14 أبريل 2018 - 17:31

علم “اليوم 24″، أن لجنة المرافق العامة بجماعة مولاي يعقوب، تراجعت يوم أمس، عن مقاضاة “حامة مولاي يعقوب” بسبب ممارسات لا أخلاقية بـSPA.

ويأتي ذلك، بعد تدخل وزارة الداخلية، واعتراضها على مقاضاة مسؤولي حامة مولاي يعقوب من طرف الجماعة، معللة ذلك بأن الإجراء من اختصاصات السلطات الأمنية.

وقال مصدر بالجماعة، إن الأغلبية والمعارضة بالمجلس، اتفقت على إدراج نقطة في جدول أعمال المجلس لدورة ماي، تتعلق بمقاضاة الشركة المفوض لها مصلحة التدليك بالحامة، قبل أن يتوصل رئيس الجماعة بمراسلة من عامل الإقليم، اطلع عليها الموقع، يطلب فيها إلغاء النقطة المذكورة من جدول الأعمال.

وقال مصدر من الجماعة للجريدة، إن هناك محاولة لتقنين الدعارة بالحامة، مضيفا أن ادارة الحامة، مصرة على أن تتكلف النساء بعملية التدليك للرجال والنساء معاً.

وقال مصدر من الجماعة، إن والي الجهة وعامل الإقليم، زارا أول أمس الحامة الجديدة التي ستفتتح قريبا، إلا أن رئيس الجماعة والمستشارين الجماعيين رفضوا الحضور أثناء زيارة الحامة.

ورغم إصرار السلطات المحلية على افتتاح الحامة بحضور المنتخبين الجماعيين، إلا أن المعارضة والأغلبية على حد سواء، مصرون على مقاطعة الافتتاح.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.