غريب.. انييستا يشترط على فريق صيني اقتناء 6 ملايين قنينة من خمره مقابل التعاقد معه

03 مايو 2018 - 16:20

وضع نجم برشلونة والمنتخب الاسباني أندريس انييستا شرطا غريب خلال مناقشته لعرض توصل به من طرف فريق شونكينغ دانغاي الصيني، مقابل تعاقده معه نهاية الموسم الجاري، بعدما أعلن، بشكل رسمي، مغادرته لأسوار الفريق الكتلاني قبل أيام قليلة.

وكشفت يومية ” إلموندو”، وصحيفة “ماركا” الاسبانية، المتخصصة والواسعة الانتشار، أن “الرسام” اشترط على الفريق الصيني اقتناء 6 ملايين قنينة خمر من علامته التجارية، وهو ما يعادل 36 مليون أورو بحكم أن سعر القنينة الواحدة محدد في 6 أوروهات.

وعرض الفريق الصيني على انييستا الانتقال إلى صفوفه مقابل 81 مليون أورو لمدة 3 سنوات، وذلك بمعدل 27 مليون أورو خلال كل سنة، غير أن موكله اشترط اقتناء 6 ملايين قنينة من خمر صانع العاب الفريق الكتلاني ومنتخب “لاروخا”.

وكشفت المصادر ذاتها أن انييستا ومسؤولي الفريق الصيني يناقشون تفاصيل العقد، الذي سيربط اللاعب بفريقه الجديد بداية الموسم المقبل، بعد الموافقة المبدئية التي أبداها انييستا، أياما قليلة بعد إعلانه الرحيل بشكل نهائي عن برشلونة مع متم الموسم الجاري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المحترف منذ 4 سنوات

النجارة الكروية بالمفهوم الجديد للعبة فبعد عزم الفيفا لرفع مشاركة 40 منتخبا في بطولة العالم 2026 لترفع بذلك عدد المباريات و من خلالها تجني ارباحا اضافيا ، يطل علينا اللاعب انيستا بشرطه الغريب حقا على الفريق الصيني باقتناء 6 ملايين قنينة خمر بمعدل 2مليون قنينة خمر في السنة و هذا ما سيضيفه الى ثروته و مدعلامته التجارية و بغض النظر عن النيدسبة المئوية التي سيتقاضاها اللاعب من شركة الخمور