النصب على أزيد من 30 مغربية بعد إيهامهن بالإشتغال في حقول إسبانيا ـ فيديو

05 مايو 2018 - 11:31

 

تعرضت أزيد من 30 إمرأة مغربية، باحثة عن العمل في حقول “الجلبان” بإسبانيا، بمدينة الناظور، لعمليات نصب واحتيال.

وكشفت مجموعة من النساء المغربيات والعاملات الموسميات في مزارع الفراولة والجلبان والفواكه الحمراء، ل”اليوم24″، أنهن “وجدن أنفسهن ضحايا نصب واحتيال من طرف شخص يدعى “م.ف”، بعد أن أوهمهن باستخراج تأشيرات لهن للإشتغال بأحد الضيعات لجني “الجلبان” بمبلغ 13 ألف درهم، كأجر شهري، مقابل مبالغ مالية بلغت 4000 درهم لكل واحدة منهن”.

وأضافت المشتكيات، في تصريحهن للموقع، أن الشخص الذي نصب عليهن، كانت تقوم بمساعدته زوجته التي تدّعي أنها تشتغل “محامية بهيئة الناظور”، وكان يستقبل ضحاياه بأحد الشقق المفروشة وسط الناظور، مما زادت ثقتهم فيه.

إلى ذلك، طالبت المشتكيات، في شكاية تتوفر ” اليوم24″، على نسخة منها، من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور، بالتدخل العاجل وإعطاء أوامره للسلطات المعنية قصد التحرك للقبض على المعني بالأمر، قبل أن يلوذ بالفرار، ووضع حد لأفعاله.

[youtube id=”b4VceE1XOqA”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sara منذ 4 سنوات

الطمع، النصابون يبحثون عن الطامعين كيف لعامل بمزرعة ان يربح 13.000 درهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الا اذا كانت مزرعة مخدرات او شيء ممنوع الطمع والبحث عن الكسب السريع هكذا تكون نتائجه

المغرب قبل كل شيء منذ 4 سنوات

لا تتهموا الدولة كل العالم فاق وعاق إلا المغاربة ينصب عليهم حتى الاغبياء هل يعقل ان تسلم لشخص 4000درهم لتذهب العمل في مزارع اسبانيا ومقابل ١٣٠٠ اورو في الشهر .هذا نصبه يفهمه حتى البغل.