المقاطعة الشعبية.. 2M تتحدى “الحكومة” ساعات بعد مراسلة احتجاجية لـ“العثماني”

12 مايو 2018 - 16:01

فيما يشبه تحديا من إحدى قنوات القطب العمومي، لسعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بثت القناة الثانية، في نشرة زوال اليوم السبت، تقريرا عن حملة لمقاطعة الشعبية، لعدد من البضائع.

جاء ذلك بعد ساعات فقط عن إرسال رئيس الحكومة، لرسالة احتجاجية، لإدارة القناة الثانية، عبر من خلالها على الاستياء من تغطية القناة لحملة المقاطعة، وإشاراتها للشركات التي تعرضت للمقاطعة بالاسم، في نشرة أخبار الظهيرة ليوم الخميس الماضي.

وكان العثماني استدعى ناشري الصحف إلى حفل عشاء في بيته مساء أمس الجمعة، وأبلغ الناشرين أنه وقع للتو على “رسالة تنديد” موجهة للقناة الثانية.

وحذر العثماني ناشري الصحف من مخاطر المقاطعة على الاقتصاد الوطني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدوخ أكثر منكKamal منذ 3 سنوات

هذا كلام يخدم التوجه الأخير و الأزلي للنظام ، أي تحميل كل مشاكل البلاد على ظهر البيادق الصغار ، في انتظار إسقاطهم للتنفيس . ثم يأتي ببيادق جديدة و بآمال جديدة إما بالتعيين أو بالانتخاب الهزلي... و هكذا ...أجيال وراء أجيال ...ما عمرك تضيم

مقاطع مدوخ منذ 3 سنوات

الشعب يطلب من جلالة الملك بكل الاحترام الواجب لجلالته إقالة رئيس الحكومة وبالتالي إعفاء الحكومة كما نص على ذلك الدستور و تعيين حكومة تقنوقراط إلى حين اجراء انتخابات 2022. لا نقبل بحكومة أربع وزرائها أهانوا الشعب المغربي و البقية سكتوا ، علامة على الرضىٰ و القبول

القعقاع منذ 3 سنوات

انا مقاطع لهذه القناة ( قناة الصرف) منذ أعوام !!

الداودي منذ 3 سنوات

فعلا ما فيها تيقة!

رضوان منذ 3 سنوات

حزب PJD تحول الى مجموعة من الانتهاريين, مايهمهم هو الحفاظ على المتيازات التي يحصلون عليها

محمد منذ 3 سنوات

ياك غ دوزيم وخا ما نعرف اشنو دير والله ما نتيق فيها فالحذر الحذر منها فشطحاتها اليوم وانتقاد العثماني لها ضمن خطة تهدف الى تلميع صورتها حتى يطمأن اليها المداويخ لتسحبهم بهدوء نحو التخلي عن موقف المقاطعة المشرف او بالاحرى ان توقظهم من دوختهم .وإلا فلماذا لا تنخرط في المقاطعة فعلا وتوقف اشهار المنتجات المعلومة؟؟؟؟؟

خديجة منذ 3 سنوات

لا أظنه تحدي بل فيه نوع من التصحيح لان القناة في تقريرها الْيَوْمَ لم تذكر اسماء الشركات المعنية وبثت تقريرين الاول للمقاطعين والثاني عنونته ب'مقاطعة المقاطعة' وهذا زل اخرى اكبر من سابقتها لان لا أظن هناك من يقاطع المقاطعة أصلا.

الداودي منذ 3 سنوات

فلنرى ماذا سيكون رد رئيس الحكومة هلى القناة، بعد أن هدد المغاربة بالإعتقال .

كريم المغربي منذ 3 سنوات

من الافضل أن يستقيل العمثاني و من معه. إنه لا يملك مواصفات كشخص يمكن أن يرأس الحكومة. شكرا للقناة التانية

التالي