أمانة الـ"PJD" تعقد أول اجتماع لها بدون "سعد الدين العثماني"

19 مايو 2018 - 12:30

عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، مساء أمس الجمعة، أول اجتماع لها بدون سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة.

الاجتماع الاستثنائي لأمانة “المصباح”، ترأسه النائب الأول سليمان العمراني، بعد تعذر حضور العثماني بسبب التزام حكومي سابق.

ونوه أعضاء الأمانة العامة بـ”خلاصات تقرير اللجنة الاستطلاعية التي كوَّنها مجلس النواب حول أسعار المحروقات”.

كما أشادوا بإعلان الحكومة عزمها اتخاذ عدد من الإجراءات، لدعم القدرة الشرائية للمواطنين.

وقالت قيادة الحزب، إن اللجنة الاستطلاعية أنجزت عملا هاما، ونوهت بالمناقشة التي وصفتها بالجادة، التي تمت بشأنها في اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية.

وشددت على ضرورة متابعة ما سيفضي إليه نقاش هذا التقرير في الجلسة العامة لمجلس النواب، من أجل العمل على إعداد تصور متكامل للسبل الكفيلة بمعالجة الإشكالات التي ترتبت عن تحرير هذا القطاع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعيد منذ 3 سنوات

اجتماع الخونة للشعب باعوه مع الدورة

كريم المغربي منذ 3 سنوات

لا يهمنا اجتماعاتهم لانها لن تغير شيء موقفهم واضح من أول يوم في المقاطعة و كدالك تضامنهم مع الشركات المشبوهة. إذا لا ننتظر منكم شيئا. مقاطعون

الداودي منذ 3 سنوات

واش الناس صايمة رمضان أو الداودي ديالكم كاينعتهوم بالشيوعية باراكا من البهتان ديالكم!

الداودي منذ 3 سنوات

أنا بغيت غير نقول لداودي ديالهم، واش الإبتكار و تواطئ الشركات و صمت الحكومة هدي عندك هي المنافسة باراكا من هاد السيدي المشروخ و الشعب المغربي أذكى مما تتصور، أضف إلى ذلك العالم كلو ساق خبار بأن ما عندنا منافسة أو عمر بلافريج قالها من قاع البرلمان و سماها باللاأخلاقية و هي تسمية في الصميم و مازال غير كادافع عليهم ، حشمتي بلملاليين لي وصلوك تما.

التالي