المساوي يغادر"الماط" ويودع الجماهير برسالة مؤثرة

23 مايو 2018 - 23:57

ودع حمزة المساوي، لاعب المغرب التطواني زملاءه بالفريق والجماهير مساء اليوم الأربعاء،  برسالة مؤثرة شاركها عبر حسابه الرمسي على “الفايسبوك”، بعد توصله لاتفاق رسمي مع مسؤولي الجيش الملكي للانتقال إلى صفوف بالميركاتو الصيفي.

وقال الموساوي: “أكتب لكم هاته الكلمات والدموع تنهمر من عيناي، وأنا أتذكر كل لحظة قضيتها في فريقي الأم مع أصدقائي، ومع جمهور تطوان الرائع.. الجمهور الذي أكن له كامل الإحترام والتقدير”.

وأضاف: “شاءت الأقدار أن أرحل اليوم تاركا ملعبا ترعرعت فيه، وجمهورا قضيت معه لحظات ستظل راسخة في الأذهان، جمهورا دائما كان خير سند لي ولأصدقائي، جمهورا لم يبخل علي يوما بتشجيعاته، كما لم أبخل يوما بتقديم كل ما أستطيع، ففي كل مباراة أثناء صعودنا للملعب تتجه عيناي مباشرة إلى المنعرج الشمالي، لأرى الأوفياء يرددون شعارات لا تزيدني إلا حماسا وثقة”.

وتابع المتحدث: “ذرفت دموع الفرح تارة ودموع الحزن والإخفاقات تارة أخرى، وبين هذه وتلك، أشهدكم أنني قدمت كل ما في وسعي وأكثر ولم أخن يوما عشقي الأبدي”.

وأردف الموساوي: “سأرحل اليوم متمنيا أن تكون صورتي في أعينكم ذلك الفتى الذي قاتل من أجل ألوان الماط، وذلك الفتى الذي يحارب في المستطيل الأخضر من أجل تطوان، وسأرحل لأن وقت الرحيل قد حان، وسأرحل تاركا ورائي كل ما أحب، فالرحيل ليس سهلا كما يعتقد البعض، بل الرحيل عن الأتلتي كفراق الأم عن مولودها، وكفراق المواطن الحر عن وطنه”، حسب تعبيره.

وزاد قائلاً: “اليوم أنا أعتذر لكم جميعاً عن كل خطأ صدر مني من دون قصد، ومن أي هفوة داخل الميدان وخارجه، ولا يسعني اليوم إلا أن أتمنى للفريق مستقبلا زاهرا يبعث الإبتسامة والسرور مجددا فيكم وفينا جميعا.. وقد بصمنا على موسم استثنائي، وانتفضنا انتفاضة لا مثيل لها، فوداعا بل إلى اللقاء، لأن اللقاء سيحصل يوما لا محالة، وسأعود مجددا لحمل هذا القميص العريق”، حسب قوله.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد اللاعب حمزة الموساوي، مع فريق أتلتيك تطوان لكرة القدم، سينتهي بداية شهر يونيو المقبل، وسيوقع عقدا جديداً مع فريق الجيش الملكي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.