إنييستا: ريال مدريد حاول التعاقد معي

29 مايو 2018 - 09:49

أمين لمخيضة – صحفي متدرب

كشف النجم السابق “للبلاوغرانا” أندريس إنيستا عن العديد من الأسرار في مسيرته، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا الصن” الإنجليزية.

وأكد إنيستا بأنه تلقى العديد من العروض من الغريم التقليدي لنادي برشلونة ريال مدريد، خلال مسيرته الطويلة مع النادي الإسباني، منذ وجوده في أكاديمية برشلونة “لاماسيا” وحتى الرحيل عن الفريق الأول منذ عدة أيام إلى اليابان.

وشدد نجم برشلونة على أنه لم يفكر في الرحيل عن برشلونة إلى أي فريق أوروبي آخر، مؤكداً أن مسيرته في برشلونة لم تكن سهلة خصوصاً في البدايات، وعن رحيله عن برشلونة قال إنيستا “أرحل في الوقت الحالي لإدراكي ماذا يعني وجودك في هذا النادي ومتطلبات هذا الأمر، أشعر بصعوبة في منح النادي ما يستحقه، فأنا أمين للغاية، وتولدت فكرة الرحيل بداخلي منذ عام ونصف، وبدأت تسيطر على فكري ولكن لم أكن أعلم بأن هذا العام هو الأخير لي، فالأمر لم يكن قرارًا بين ليلة وضحاها بل عملية تفكير طويلة للرحيل عن النادي الذي عشت فيه طوال حياتي”.

ومن المنتظر أن يبدأ إنيستا فصل جديد في مسيرته الكروية عقب مشاركته في مونديال روسيا الشهر المقبل، وذلك بعد انتقاله إلى “فيسيل كوبي” في الدوري الياباني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي