لاعبو المنتخب في "نزهة" قبل مباراة أوكرانيا - صور

31 مايو 2018 - 13:10

أمين لمخيضة – صحفي متدرب

برمج الناخب الوطني هيرفي رونار صباح اليوم الخميس، نزهة ترفيهية للاعبي المنتخب، قبل المباراة الودية التي ستجمع “أسود الأطلس” بالمنتخب الأوكراني، انطلاقا من الساعة السادسة مساء في ملعب جنيف.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الوطني على “تويتر” صور “النزهة”، والتي أظهرت علامات المرح والانسجام على وجوه اللاعبين، ما يؤكد على الأجواء الإيجابية داخل معسكر “الأسود” بسويسرا.

وكان المدرب الوطني هيرفي رونار، قد عقد ندوة صحفية أمس بمعسكر “كرانس مونتانا”، أطلع فيها الإعلام المغربي والدولي على استعداد اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية بالمونديال، مضيفا أنه سيدخل مقابلة اليوم بنهجين تكتيكيين مختلفين في الشوط الأول والثاني من اللقاء، من أجل اختبار مجموعة من “الميكانيزمات”، مشيرا في الآن ذاته إلى أن أمورا كثيرة توضحت خلال الأسابيع الماضية، مبرزا في السياق ذاته أنه لن تكون هناك مستجدات كثيرة جديدة داخل النخبة الوطنية. وتعتبر مباراة اليوم أمام أوكرانيا الأولى في برنامج استعدادات “الأسود” للمونديال، قبل خوض مواجهتين وديتين أمام كل من سلوفاكيا في الرابع من يونيو المقبل، واستونيا في التاسع من الشهر ذاته، قبل أن تتوجه كتيبة المنتخب إلى روسيا من أجل خوض نهائيات كأس العالم.

sm1

sm2

sm3

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي