هكذا اقتحم الأمن الشقة.. برناني: قطعوا علينا الماء والكهرباء ورفضت تسلم المفاتيح

06 يونيو 2018 - 10:20

كشفت عفاف برناني، المستخدمة في صحيفة “أخبار اليوم”، عن تفاصيل عملية اقتحام الشرطة القضائية للشقة، حيث كانت توجد رفقة حنان باكور، رئيسة تحرير “اليوم 24”.

وقالت برناني، في تصريح لـ”اليوم 24″، إن عناصر الأمن بادرت إلى التقاط صور لحنان باكور، وهي ملقاة على السرير مغمى عليها، بعد اقتحام الشقة، وأضافت أنها اعترضت على تصويرها وهي في هذا الوضع، إلا أن رجال الأمن واجهوها بوجود تعليمات بأخذ الصور.

ونفت المديرية العامة للأمن الوطني أن يكون قد تم قطع الماء، والكهرباء على المنزل حيث كانت حنان بكور وعفاف برناني، بينما أكدت هذه الأخيرة أن أحد عناصر الأمن ظل يصرخ من خلف الباب قبل تنفيذ الاقتحام، وكان يقول بصوت مرتفع، “رَاه قطعنا عليكوم الما والضو وحنا فاطربن معكم اليوم”، وقالت إنه تم قطعهما فعلا.

وأوضحت المتحدثة نفسها أنه، بعد تنفيذ الاقتحام، طلب أحد عناصر الأمن إعادة التيار الكهربائي، وهو ما تم فعلا قبل مغادرة المنزل.

وأفادت برناني، أيضا، بأن العناصر الأمنية حاولت تسليمها المفاتيح، التي فتحت بها الباب، إلا أنها رفضتها، على الرغم من إصرار المسؤول الأمني بحجة أنها كانت توجد في المنزل، أجابتهم برناني: “أنا غي ضيفة وما غاديش ناخود السواريت”.

وتابعت برناني أن العناصر الأمنية أهانت النقيب محمد زيان، الذي حل في الشقة بعد تنفيذ الاقتحام، إذ دفعه أحدهم، ومنعه من الدخول.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

salim منذ 4 سنوات

لاحول ولا قوة إلا بالله مغربنا كي ولا الله يخد فيكم ألحق الله يا خد فيكم ألحق حسبنا الله ونعمة الوكيل حسبنا الله ونعمة الوكيل حسبنا الله ونعمة الوكيل.

عبد الوهاب منذ 4 سنوات

للاسف نعود الى الوراء و القادم اسواء ولكن الشعب ادا نهض سيهزم الطغات.

فؤادوحة منذ 4 سنوات

فين هو وزير حقوق الانسان ???????

مواطن* منذ 4 سنوات

ماذا رأي السلطات العليا في مثل هذه التجاوزات التي لا علاقة لها مع الإجراءات المسطرية ؟