طريف..مهاجر مغربي يدعي أنه رئيس الحكومة للحجز في أفخم مطاعم نيويورك - فيديو

21 يونيو 2018 - 19:41

يبدو أن شعبية ومنصب رئيس الحكومة المغربي، سعد الدين العثماني، في الولايات المتحدة الأمريكية ، أقوى من تلك التي يتمتع بها هنا في المغرب، هذا على الأقل، ما أكده لنا والد “إيهاب”، الشاب المغربي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالضبط في مدينة نيويورك.

والد إيهاب، اتصل بأحد المطاعم في المدينة، من أجل حجز إحدى الموائد، لكن المطعم اعتذر له في البداية، بدعوى أن جميع الموائد محجوزة، غير أن عزيمة هذا الرجل، في تناول طبقه المفضل، كانت أقوى من قرار المطعم.

يروي “إيهاب”،  في حسابه الرسمي على “تويتر”، أن والده فكر  مليا، فرفع سماعة الهاتف مجددا، واتصل بإدارة المطعم، وبنبرة الواثق قال لهم: “أنا رئيس الحكومة المغربي، وأريد أن أحجز في مطعكم”، فلم يكن أمام هذا المطعم سوى أن يقبل على الفور، فحجز له أفخم موائده.

بل أكثر من ذلك، أصر العاملون بالمطعم على الحصول على توقيع من “رئيس الحكومة المغربي” المزيف، على إحدى الصحون، والتقاط صور تذكارية معه.

هذه الواقعة وثقها بالفيديو، إيهاب ونشرها على حسابه الرسمي، على موقع “تويتر”، ولقيت انتشارا واسعا، حيث شاهدها حوالي 3 ملايين شخص، وعلق عليها أزيد من 62 ألف شخص، كما نالت إعجاب 192 الف شخص.

تغريدة جاد

إليكم فيديو، توقيع “رئيس الحكومة المزيف” للنادل الأمريكي :

[youtube id=”JXq3ZXlBWYg”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.