الملك محمد السادس يستدعي العثماني وأخنوش وبوسعيد ومسؤولين كبار بالحسيمة لحضور اجتماع "عاجل ومهم"

29 يوليو 2018 - 13:30

علم “اليوم24″، من مصادر موثوقة، أن اجتماعا عاجلا سيعقد، بعد ظهر اليوم الأحد، بقاعة الإجتماعات التابعة لعمالة إقليم الحسيمة، سيترأسه الملك محمد السادس.

وحسب المصادر ذاتها، فإنه على رأس من وجهت لهم دعوات إستعجالية من طرف الديوان الملكي، سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وعبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، ومحمد بوسعيد وزير الإقتصاد والمالية، وعزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الكبار بالدولة، وبعض الأسماء الأخرى التي لم يتم الكشف عنها.

هذا، ووصفت ذات المصادر أن هذا الاجتماع، الذي تم الإستدعاء إليه على عجل، سيكون “مهما”، ومن المرتقب أن يتم التطرق من خلاله لعدد من المواضيع التي تهم المنطقة على المستوى الإقتصادي والإجتماعي والتنموي، وعلى رأسها مشاريع منارة المتوسط.

هذا وأشار الموقع، في مقال سابق، إلى أن قاعة الإجتماعات التابعة لعمالة الحسيمة، عرفت حالة استنفار، خلال الأيام الأخيرة، خصوصا وقد تم تغيير أثاثها بالكامل، بالإضافة إلى إصلاحات شهدتها عدة أجنحة فيها، خاصة قاعة الاجتماعات، الذي تم تأثيثها بشكل كلي.

ووفق مصادر “اليوم24″، المطلعة، أنه في الغالب، سيلقي ملك البلاد، محمد السادس خطابه بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش، من مدينة “منارة المتوسط” الحسيمة على الساعة التاسعة والنصف، من مساء اليوم الأحد.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البياز منذ 3 سنوات

لماذا بالضبط ثلاثة وزراء ورئيس الحكومة؟؟!!

عادل منذ 3 سنوات

قهرتونا بالبروتوكولات بدون نتائج البهرجة و المهرجة بدون تقدم ملموس، الملك ممحتاش مسؤولين بحال هاظو مشغلوش ف الشكليات و اتات القاعة . الهلك باغي الي يعاونو على المحاين الي خانقينا ا المرايقية

الحسين بوالزبت منذ 3 سنوات

إلقاء الخطاب من الحسيمة ماهو إلا تضليل للرأي العام الدولي وأستبعد أن بأتي الخطاب بشي مهم فقط سيكون كالخطابات السابقة أما عن اجتماع اليوم فهو مجلس وزاري عادي سيترأسه الملك ولن يأتي بأي قرارات ينتضرها الشعب المغربي كإطلاق سراح جميع معتقلي حراك الحسيمة وجرادة

التالي