رسميا..حفل الاستقبال في طنجة و"الولاء" في تطوان... تفاصيل البرنامج الملكي في احتفالات عيد العرش

29 يوليو 2018 - 15:05

ينتظر أن يترأس الملك محمد السادس، غدا الإثنين، حفل استقبال بمدينة طنجة.

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، في بلاغ لها أصدرته اليوم الأحد، أن الملك سيترأس حفل استقبال بقصر مرشان بمدينة طنجة، يوم غد الاثنين، ابتداء من الساعة الثانية والربع زوالا بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة من اعتلائه العرش.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأميرات ستترأسن، يوم غد الاثنين، مأدبة عشاء يقيمها الملك بقصر مرشان بمدينة طنجة، على شرف المدعوات.

كما ينتظر أن يترأس الملك، بصفته القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بعد غد الثلاثاء، ابتداء من الساعة الواحدة زوالا بساحة مشور القصر الملكي بتطوان، حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمام الملك الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، حيث ستقام مأدبة غداء بهذه المناسبة.

وبالنسبة لحفل الولاء، أعلنت وزارة القصور والتشريفات والأوسمة أنه سيكون بساحة مشور القصر الملكي بمدينة تطوان، ابتداء من الساعة الرابعة، من عشية بعد غد الثلاثاء.

ويسود ترقب كبير لما سيحمله خطاب الملك، اليوم الأحد بمناسبة عيد العرش، بعد تردد أنباء عن استدعاء كل من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وعدد من وزرائه، لاجتماع عاجل في الحسيمة، حيث يقيم الملك منذ أسبوع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي