200 مليون سنتيم قيمة الغرامة في قضية بوعشرين والمحكمة ترفض تعويض زوج الحلاوي

10 نوفمبر 2018 - 02:05

رفضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء في الساعات الأولى من، صباح اليوم السبت، بتعويض مبارك لمرابط، زوج المشتكية أسماء الحلاوي، بالمبلغ المالي الذي طالب به، والمحدد في 100 مليون سنتيم.

مقابل ذلك، قضت هيأة الحكم، بغرامة مالية قدرها 200 مليون سنتيم، على الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس جريدة أخبار اليوم، وموقع Alyaoum24، مع الصائر والإجبار في الأدنى، وإتلاف الأقراص المدمجة، وكافة الدعائم الالكترونية، وبنشر القرار في إحدى الصحف الوطنية.

وفي الدعوى المدنية، قضت هيئة الحكم بأداء الصحافي توفيق بوعشرين، للمشتكية أسماء الحلاوي مبلغ 50 مليون سنتيم، ولكل من سارة المرس وخلود الجابري ونعيمة الحروري، ووداد ملحاف 30 مليون سنتيم.

بالإضافة إلى ذلك، قضت هيئة الحكم أيضاً، بأداء الصحافي توفيق بوعشرين، لمبلغ 10 ملايين سنتيم لكل من وصال الطالع، وصفاء زروال، وكوثر فال، مع الصائر والإجبار في الأدنى.

وقضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، في الساعة الأولى من صباح اليوم السبت، على الصحافي توفيق بوعشرين، بالسجن 12 سنة سجنا نافذا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القعقاع منذ 5 سنوات

اللهم انا مغلوبون فانتصر!! و شرد التحكم شر مذر !!!

ettahiri2010 منذ 5 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله.الحكم كان منتظرا.لان القضية محبوكة من اولها الى اخرها.

مدوخ منذ 5 سنوات

هاد خينا بارك زوج الحلاوي أش جرا ليه تا هو مع بوعشرين واش تاهو اغتاصبو ولا كيفاش طالب 100مليون مالو أش دارليه غاع...ياكما تاهو كان حامل ودار ليه شي حاجة

التالي