بيتيس يوقف قطار إنتصارات برشلونة بفوز مثير في الدوري الإسباني

11 نوفمبر 2018 - 18:29

فجر نادي ريال بيتيس مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه في عقر دار مضيفه برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم، السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

نجح الفريق الأندلسي في إنهاء الشوط الأول بثنائية دون رد، حملت توقيع الدومينيكاني جونيور فيربو والمخضرم خواكين سانشيز في الدقيقتين الـ20 و34.

وقلص “البرغوث” الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من إصابة بكسر في ذراعه اليُمنى أبعدته لأسابيع عن الملاعب، من تقليص الفارق بهدف أول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ68.

وخلافاً للتوقعات بانتفاضة كتالونية، رد ريال بيتيس سريعاً على هدف ميسي بهدف ثالث عن طريق مواطنه جيوفاني لو سيلسو بعد 3 دقائق فقط.

وعاد الفريق الكتالوني إلى اللقاء من جديد بهدف التقلص الفارق للمرة الثانية، حيث تولى التشيلي أرتورو فيدال مهمة التسجيل في الدقيقة الـ79، قبل أن يتلقى البارسا ضربة موجعة بطرد لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

واستغل الأندلسيون النقص العددي بالوصول إلى الشباك الكتالونية للمرة الرابعة عن طريق سيرخيو كاناليس، قبل 7 دقائق من صافرة نهاية المباراة، التي عرفت هدفاً ثالثاً لبرشلونة، أحرزه ميسي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد اللجوء لـ “تقنية الفيديو” لكنه لم يكن كافياً لمنع سقوط الكتلان وسط جماهيرهم.

بهذه النتيجة رفع ريال بيتيس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين تجمّد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في قمة الترتيب، بفارق نقطة وحيدة خلف مطارده أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.