البطولة العربية..هذه مواعيد قمة الربع النهائي المغاربي للرجاء ونجم الساحل التونسي

17 ديسمبر 2018 - 22:18

أعلن نادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الإثنين، رسمياً عن موعد إجراء مباراة ذهاب ربع نهائي البطولة العربية لكرة القدم، أمام النجم الساحلي التونسي، بعد أن كشفت القرعة خلال الساعات الماضية رسمياً عن المنافس المقبل لممثل الكرة الوطنية بالبطولة (كأس زايد).

وأكد بلاغ لـ “النسور الخضر”، أن مباراة الذهاب بين الطرفين ستقام على أرضية ملعب محمد الخامس يوم 26 يناير، انطلاقاً من الساهة الخامسة مساءً، بعد اتفاق مع الخصم على المواعيد المناسبة بين الطرفين.

وأضاف المصدر ذاته، أن لقاء الإياب سيقا يوم 8 فبراير المقبل، بالملعب الأولمبي لسوسة، على الساعة الثالثة زوالاً بالتوقيت المغربي أيضاً.

يُشار، إلى أن نادي الرجاء الرياضي، قد أوفد رئيسه السابق عبد السلام حنات لحضور مراسيم القرعة التي استضافتها العاصمة الإماراتية أبو ظبي، رفقة باقي الممثلين عن الأندية الثمانية المتؤهلة إلى البطولة العربية، ويتعلق الأمر بكل من المريخ السوداني، والهلال والأهلي السعوديين، ثم فريق مولودية وهران الجزائري، والوصل الإماراتي، ثم الإتحاد الإسكندري المصري.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الحيم واد منذ 3 سنوات

اطلب من فريق الرجاء الانسحاب من البطولة لان استفزاز تركي ال الشيخ كان مقصودا فهذه الخريطة تقسم الصحراء عن المغرب والصحراء فيها مقسمة الي قسمين وهذه الخريطة معتمدة فقط عند البوليزاريو