شهادات مؤثرة للاعبين ومسيرين وأطر رجاوية في حق الراحل رشيد البوصيري - فيديو

21 ديسمبر 2018 - 18:40

لم يخفي عدد من أبرز اللاعبين والمسيرين بنادي الرجاء البيضاوي، حزنهم العميق وصدمتهم الكبيرة، بفراق رشيد البوصيري، واحد من أبرز المسيرين بالنادي الأخضر وأحد رموز النادي، بعد أن شيعوا،  ظهر اليوم، جنازة الراحل الذي غادرنا إلى دار البقاء، صباح اليوم في الدار البيضاء.

فبعد صلاة الجمعة بمسجد الشهداء بالعامصة الإقتصادية للمغرب، حضر المئات من أعضاء المكتب المسير للنادي الأخضر، الحاليين منهم، يترأسهم رئيس النادي جواد الزيات، والقدامى والمخضرمين، إلى جانب عدد من اللاعبين السابقين والحالين للرجاء البيضاوي، ومجموعة من الأندية المغربية، بالإضافة إلى مقربيه وأصدائقه وعائلته الصغيرة والكبيرة، حضروا  لجنازة الراحل الذي غادر النادي الأخضر، مخلفا صدمة كبيرة في نفوس كل الرجاويين.

جميع أفراد العائلة الرجاوية يجمعون على وفاء الرجل وعشقه الكبير للنادي، كما يؤكدون على أخلاقه العالية، وحرصه على مصالح الرجاء البيضاوي.

وهو الأمر الذي يتفق عليه كل من محمد أولحاج، اللاعب الحالي للفريق، واللاعبين السابقين، بوشعين المباركي ونبيل مسلوب، بالإضافة إلى الناطق الرسمي السابق محمد الناصيري، والمدير التقني فتحي جمال، في هذا التصريح لـ”اليوم24″:

[youtube id=”zAbh7lFlusI”]

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.