هذا أول الغائبين عن "ديربي كازابلانكا"

22 ديسمبر 2018 - 10:55

تأكد بشكل شبه رسمي غياب اللاعب عمر بوطيب، عن مباراة مؤجل الجولة 10 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي ستجمع فريقه الرجاء بغريمه التقليدي الوداد.

بوطيب الذي تعرض لإصابة في المباراة الأخيرة أمام فريق سريع واد زم، سيكون مطالباً بالخلوذ لفترة راحة قد تتجاوز الثلاثة أسابيع، وهو ما يضعه بشكل كبير خارج الأسماء الكروية المتاحة بالديربي البيضاوي.

في المقابل، أبدى فريقا الرجاء والوداد البيضاويين، موافقتهما الأولية من أجل خوض مباراة “الديربي”  في أبو ظبي الإماراتية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ “ديربي” كازا بلاكا، الذي يعتبر واحدا من أقوى وأشهر الديربيهات المحلية في القارة الإفريقية والعالم العربي.

وعلم “اليوم24” من مصدر مطلع، أن بادرة إقامة هذه المباراة في الإمارات العربية المتحدة، والتي بدرت من وكيل لاعبين مغربي شهير مقيم في الإمارات، لقيت ترحيبا من قطبا العاصمة الإقتصادية، وذلك بالنظر إلى الإمتيازات الكبيرة التي عرضتها اللجنة المنظمة لهذا الحدث على الناديين.

وشدد المصدر عينه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تصدر بعد أي رد على طلب المنظمين، إذ تبقى أن تتوصل اللجنة المنظمة بموافقة الجامعة من أجل إقامة النزال بشكل رسمي في أبو ظبي، وإلا فسيكون الطرفان مطالبان بإيجاد ملعب بديل، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.