قبل مباراتهما بكأس "الكاف"..الزمالك يستعين بمدرب للتجسس على إتحاد طنجة

29 ديسمبر 2018 - 10:24

كشفت تقارير إعلامية مصرية، اليوم السبت، أن مواجهة الزمالك وفريق إتحاد طنجة، بدور ما قبل المجموعات بمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستكون ضمن أبرز المواعيد العربية بالمسابقة القارية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الزمالك المصري سيحظى بمساعدة لاعبه السابق والمدرب الحاري لفريق سريع واد زم، طارق مصطفى، لمتابعة تحركات فارس البوغاز ولاعبيه قبل لقاء الذهاب المقرر إقامته بالأسبوع الثاني لشهر يناير المقبل.

وأضافت التقارير ذاتها، أن طارق مصطفى وبالنظر إلى الخبرة التي راكمها بالدوري المغربي الممتاز، سيقدم العود للزمالك دون أي شك، للتعرف على منافسهم المقبل الذي غادر مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية بهزيمة أخيرة أمام شبيبة الساورة الجزائري، ويلحق بدور ما قبل المجموعات بكأس “الكاف”، الذي سيكون ممثلاً بثلاث أندية أخرى، ويتعلق الامر بكل من البطل الأخير للمسابقة، الرجاء الرياضي، ثم نهضة بركان، فحسنية أكادير.

حامل اللقب، الرجاء البيضاوي، سيكون أمام مهمة سهلة نسبيا، عندما سيواجه فريق أفريكان ستارز الناميبي، فيما سيرحل حسنية أكادير لإثيوبيا، من أجل مواجهة جيما أبا حيفار الإثيوبي، أما نهضة بركان فسيواجه بهذا الدور، فريق جاراف السينيغالي، الذي أخرجه الوداد البيضاوي من عصبة الأبطال.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.