إدارة الرجاء تحتج على "البرمجة" وحكم مباراة بركان

01 يناير 2019 - 23:15

بعث المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي، مراسلة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يحتج فيها أولا عن برمجة مباراته المؤجلة، أمام كل من أولمبيك آسفي والجيش الملكي، وذلك بسبب التزاماته القارية، في منافسات كأس الاتحاد الإفريقين العربي، باعتباره الممثل الوحيد للكرة المغربية في منافسات البطولة العربية للأندية، ثم عن الحكم الذي أدار مباراة الفريق الأخيرة أمام نهضة بركان.

وأخبر المكتب المسير للنادي، بأنه يستحيل خوض مباراة أولمبيك آسفي المؤجلة عن الجولة التاسعة، وذلك بسبب سفره إلى ناميبيا من أجل مباراة ذهاب دور ما قبل المجموعات في كأس “الكاف”، كما احتج أيضا عن تاريخ مباراته القادمة أمام الجيش الملكي، وذلك بسبب قرب تاريخها من مباراة النجم الرياضي الساحلي، في منافسات البطولة العربية.

وحملت مراسلة الفريق الأخضر أيضا احتجاجا على الحكم عبد الرزاق العلام، الذي أدار لقاء الرجاء الأخير أمام نهضة بركان، وخلق جدلا واسعا سواء بين أنصار الفريق الأخضر، أو النادي البركاني، الذي احتج هو أيضا على الحكم، بسبب احتسابه لضربة جزاء لزملاء محسن ياجور، في الدقيقة 95.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الطيب بنكيران منذ 3 سنوات

اذا لم تكن لكم القدرة الكافية للعب على ثلاثة واجهات، فرجاء لاتبحثوا عن الاعذار الوهمية. اما عن حكم المبارة الذي قاد المقابلة ضد فريق بركان ، فان هذا الاخير كان صائبا في جل قراراته. اللاعب الذي ليس له مكانا داخل المجموعة هو بانون لانه سخيف ومستهتر ومتعجرف لا اخلاق له، والمضحك في الامر انه يحمل إشارة العمادة.