الديربي 125.. تفوق تاريخي للرجاء ومعطيات المباراة ترجح كفة الوداد

06 يناير 2019 - 12:55

تتجه أنظار عشاق البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد زوال اليوم الأحد، للملعب الكبير لمدينة مراكش، في مباراة “الديربي” رقم 125، والذي سيجمع بين الغريمين التقليديين، الرجاء والوداد البياوضيين، عن مؤجل الجولة العاشرة من البطولة.

الفريق الأخضر سيدخل هذه المباراة مسلحا بزاد تاريخي، وامتياز الفوز في أكبر عدد من المباريات المباشرة، إذ فاز الرجاء في 37 مواجهة، بينما حقق الوداد الانتصار في 29 مباراة، بينما انتهى الديربي بالتعادل في 59 لقاء.

وفي كل المباريات الـ125 من الديربي، التي جمعت بين الغريمين التقليدين، يحتفظ لاعبو الرجاء البيضاوي بأكبر عدد من الأهداف المسجلة، إذ وقعوا 106 هدفا، بينما سجل الفريق الأحمر 94 هدفا، كما يتفوق الرجاء أيضا على مستوى أكبر الحصص المسجلة، وذلك في مباراة سابقة انتهت بانتصاره بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

امتياز تاريخي، يرغب الفريق المستضيف في هذا “الديربي”، الرجاء البيضاوي، استثنماره في هذه المواجهة، على الرغم من أن معطيات وسياق المواجهة، ترجح الكفة لصالح الفريق الأحمر، إذ يتصدر الوداد ترتيب البطولة حاليا برصيد 24 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي.

كما ستدخل مجموعة المدرب التونسي فوزي البنزرتي هذه المواجهة بكل عناصرها الأساسية، في الوقت الذي سيغيب فيه عدد من العناصر المهمة على الرجاء، يتقدمهم العميد بدر بانون، والمدافع عمر بوطيب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي