نشر فيديو يصف فيه الرجاء بـ"العروسة".. الناهيري يعرض نفسه لغضب الجماهير وعقاب النادي - فيديو

07 يناير 2019 - 21:40

وضع محمد الناهيري، لاعب فريق الوداد البيضاوي، نفسه في وضع محرج، وانهالت عليه عبارات الغضب و”الاستهجان” من الأنصار قبل الخصوم، وذلك بعد أن نشر مقطع فيديو على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يستهزئ فيها بعبارات “غير لائقة” من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي.

ولقي شريط فيديو صوره اللاعب في حافلة النادي، انتشارا واسعا، وذلك بعد أن كان يقوم بالاستهزاء من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي، بسبب تقدم حافلة الفريق على حافل الوداد في الطريق المؤدي للفندق، كما وصف الفريق الأخضر بـ”العروسة”.

هذا الفيديو والتعاليق الساخرة، حملت العديد من أنصار النادي الأحمر، على رفضها، معللين ذلك بأن ” القفشات والسخرية من الخضوم شأن يهم الجماهير فيما بينهما، ولا يجب أبدا أن يتدخل فيه اللاعبون، الذين وجب أن يكونوا قدوة للنشئ وليس العكس”.

في الجهة المقابلة، اعتبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مثل هاته التصرفات لن تؤذي سوى إلى “إذكاء البغضاء والضغينة بين مناصري الفريقين، ما قد يؤدي إلى أعمال عنف وشغف في المواجهات المقبلة”.

إدارة نادي الوداد البيضاوي، من جانبها، لم تتأخر في ردع الناهيري، بسبب هذا السلوك، إذ سلط النادي الأحمر، اليوم الإثنين،، عقوبات تأديبية في حق لاعبه ، بسبب الشريط نفسه.

وسلط النادي عقوبة مالية قدرها، 30 ألف درهما على اللاعب، مع توبيخ  بخصوص الفيديو، لما تضمنه من عبارات لا تليق بالأخلاق المتعارف عليها لدى لاعبي نادي الوداد الرياضي و لا بالروح الرياضية بصفة عامة.

وأكد النادي توجيه توبيخ ثان للاعب ذاته،  لتلقيه بطاقة حمراء خلال المباراة، مع ردة فعل لا تتناسب و قيمة النادي الذي يحمل قميصه، خصوصا وأن القرارات التحكيمية يجب الاممثال لها دون مزايدات.

في حين، تحفظت اللجنة التأديبية  على  توقيف اللاعب محمد الناهري، عن المشاركة بعدد من مباريات الفريق لغاية صدور العقوبة المماثلة في حقه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

[youtube id=”XwzUEpLk4rA”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي