عاجل - بعد بانون وحدراف .. الجامعة توقف الحارس الزنيتي ثلاث مباريات

09 يناير 2019 - 13:18

أنزلت الجامعة الملكية لكرة القدم، عقوبات جديدة بنادي الرجاء البيضاوي، وأوقفت لاعبا مهما آخرا، لمدة 3 مباريات نافذة، الأمر يتعلق بالحارس أنس الزنيتي، حارس وعميد الفريق وذلك بسبب أحداث مباراة “الديربي”  الأخيرة والجدال الشهير الذي نشب بينه وبين زميله زكرياء حدراف.

واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، وقررت ” توقيفأنس الزنيتي لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، إثر قيامه بحركات لارياضية اتجاه أحد زملائه، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادتين 19-1 و 85 من قانون العقوبات”.

وقررت اللجنة نفسها ”  تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 65 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، وذلك خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي”.

كما قررت ايضا، ”  تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 45 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، وذلك خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان”.

ويعتبر الزنيتي هو ثالث لاعب محوري في الرجاء يتم توقيفه، بعد كل من بدر بانون، عميد الفريق الأخضر، الذي تم توقيفه لست مباريات، وزكرياء حدراف الذي تم توقيفه لثلاثة مباريات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبد الوهاب منذ 3 سنوات

لمادا تغريم اللاعب التوقيف يكفي .

يوسف منذ 3 سنوات

يوسف

التالي