بنكيران: ابتعدوا عن الشبهات ولا تخافوا من "خزعبلات" المفسدين..وخصومنا سيفتنونكم

09 يناير 2019 - 17:00

نصح عبد الاله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، أعضاء حزبه بالابتعاد عن الشبهات،  ودعاهم إلى عدم الخوف من “خزعبلات” المفسدين، بحسب تعبيره.

وقال ابن كيران، خلال تشييح جثمان والد أحد أعضاء الحزب، بسلا، بحضور عدد من أعضاء العدالة والتنمية وقياداته، “الطريق التي اخترتموها ليست سهلة، وكان دائما عندنا خصوم، ولن يتركوا أي وسيلة لمواجهتكم وفتنتكم عن دينكم”.

وأضاف ابن كيران، “تمسكوا بدينكم ولا تخافوا من أي شيء، نحن عبيد لله ونعيش في أرضه ونأكل من رزق الله”.

وقال ابن كيران أيضا، “جزء منها معروف بالخير والاستقامة والرفق بالرحمة والرفق بالناسد أريد أن أعرف ما يمزكم، إذا لم تتميزوا بالاحتياط والاستقامة والابتعاد عن الشبهات، ماذا تريدون من هذه الدنيا ولماذا سيحتاجكم الناس؟”.

 وأضاف رئيس الحكومة السابق: “شدوا في الله ولا تخافوا من خزعبلات بعض المفسدين المعروفين بالفساد، والصالحون دائما يحاربون بالحجة، وإذا كانوا صالحين حقيقة لا يغلبهم الفساد، وأهل الحق لا يغلبهم أهل الباطل”. 

وقال أيضا: “ينبغي أن تسألوا أنفسكم هل أنتم من أهل الحق أم لا؟ وأهل الحق كثيرون في هذا البلد الله الحمد”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميلة منذ 3 سنوات

أعضاء حزبك ليسوا أبرياء و في الوقت نفسه ليس هناك مؤامرة تحاك ضدهم . و لكن كل ما في الأمر أنهم خذلوا الشعب المغربي بما قاموا به خلال فترة حكومتهم وخذلوه بسلوكاتهم المسيئة للدين الذي بسببه اختارهم أغلب المواطنين المغاربة.

mjd منذ 3 سنوات

فتنتم أنفسكم بأنفسكم , خافوا الله في المواطن

محمد منذ 3 سنوات

جيد جدا.

محمد منذ 3 سنوات

ما قدمتم لساني هذا البلد؟

التالي