بعد أن رفع قيمة العرض لـ900 مليون.. استياء سعودي من "تراجع" الوداد عن صفقة الحداد

13 يناير 2019 - 22:01

عبر مسؤولو نادي “أحد” السعودي، عن غضبهم من إدارة نادي الوداد البيضاوي، ولاعبه إسماعيل الحداد، وذلك بسبب عدم ردهما على كل المراسلات والاتصالات، التي باشرها النادي من أجل إتمام صفقة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن توصلا في وقت سابق لاتفاق مبدئي.

وعلم “اليوم24” من مصدر مسؤول من الفريق السعودي، أن رئيس النادي ربط اتصالات عديدة بالرئيس سعيد الناصيري، بالإضافة للاعب نفسه، لكنهما لا يردان على كل الاتصالات، ولم يوضحا بشكل تام موقفهما من اتمام هذه الصفقة.

وعبر المصدر نفسه عن “استياءه من معاملة النادي الأحمر، خاصة وأن الفريقان توصلا في وقت سابق لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، في الشهر الجاري، قبل أن تتغير الأمر في الساعات القليلة الماضية”.

وفي الجهة المقابلة، يبدو أن الوجه القوي الذي ظهر به اللاعب في مباراة “الديربي” الأخيرة وتوقيعه هدف الانتصار على “الغريم” الرجاء البيضاوي، بالإضافة إلى توقيعه للهدف الأول في مرمى فريق أسيك ميموزا الإفواري في أولى مباريات دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، هو ما الذي دفع الفريق إلى تغيير رأيه في مسألة تسريح الحداد.

وعلم الموقع، أن النادي السعودي رفع قيمة عرضه للاعب الحداد إلى 900 مليون سنتيم، بعد أن كان 600 مليون فقط، غير أن تمسك المدرب التونسي فوزي البنزرتي بخدمات نجمه بالإضافة إلى رغبة الناصيري في بقاءه، قد تحول دون إتمام الصفقة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي