هيرفي رونار يعلق لأول مرة على عدم ترشح المغرب لتنظيم "كان2019"

21 يناير 2019 - 12:58

قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن عدم تنظيم المغرب لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 كان خيبة أمل للجماهير وله أيضا، وذلك بعد قرار “الكاف” بسحب البطولة الكروية من الكاميرون لعدم جاهزيتها.

وأوضح هيرفي رونار، في حديث مع “جون أفريك” : “المغرب بلد يتوفر على مؤهلات كبيرة من أجل احتضان كأس الأمم الإفريقية بدلاً من الكاميرون، إلا أن خبر عدم الترشح لتعويض الكاميرون بعد فتح “الكاف” لباب الترشحات خيبة أمل كبير، كنت أطمح بأن تستقبل المملكة للحدث الكروي”.

وكان الناخب الوطني، قد صرح في الحوار ذاته أن المنتخب المغربي لا يعتبر من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب القاري ، عكس مصر والسنيغال، الثنائي الأبرز المرشح لحمل الكأس القارية شهر يوليوز المقبل.

المتحدث ذاته، اعتبر بأن التتويج بكأس الأمم الإفريقية خارج الديار لن يكون بالمهمة السهلة، خصوصاً وأن المنتخبات الـ 23 المنافسة سيكون لدينا حافز كبير لتقديم الأفضل، مشدداً بأن لاعبيه سيقدمون كل شيء للبصم على أداء قوي بالبطولة رغم الصعوبات.

وسيتعرف ” أسود الأطلس” على منافسيهم في دور المجموعات، في التاسع من شهر أبريل المقبل، في القرعة التي يستضيفها مقر الإتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” في القاهرة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي