كلاسيكو الرجاء والجيش الملكي يتصدرمؤجلات الأربعاء والغيابات تربك غاريدو

23 يناير 2019 - 12:20

تتجه الأنظار، عشية اليوم الأربعاء، إلى ملعب مراكش الكبير، الذي يستضيف اضطراراً مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي، في الكلاسيكو الذي كتب له أن يقام بعيداً عن قلاع النسور بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس، من أجل الصيانة والإصلاح.

المباراة المندرجة لحساب مؤجل الجولة 4 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ستجرى بمتغيرات عديدة، بعد أن اختار الجيش الملكي ربانه الجديد قبل 24 ساعة تقريباً،  الإسباني كارلوس ألوس  لقيادة المجموعة، خلفاً للمدرب المستقيل من منصبه امحمد فاخر.

في حين أن الرجاء الرياضي، سيدخل مواجهة الكلاسيكو على إيقاع غيابات وازنة، ويتعلق الأمر بـ 7 من لاعبيه، وهم سند الورفلي، وعبد الإله الحافيظي، وعبد الجليل جبيرة، وبدر بانون، وأنس الزنيتي، وزكرياء حدراف، ومحمود بنحليب.

أما العساكر، فالإصابة ستغيب إثنين من لاعبيهم، وهما المهدي الخلاطي، وإبراهيم البزغودي، الذي فشل الطاقم الطبي في تأهيله للقاء الكلاسيكو.

وتتواصل  مباريات الدوري المغربي الممتاز اليوم الأربعاء، بالمباراة التي تضع فريق الفتح الرياضي أمام نهضة بركان، المنتشي بتأهله لدور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أن يلاقي انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً حسنية أكادير، فريق الدفاع الحسني الجديدي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي