الماركة التركية ''يتسان'' تفتتح متجرها الثالث في الرباط

29 يناير 2019 - 07:05

أعلنت شركة  ‘يتسان’ ‘YATSAN’ التركية العملاقة والمختصة في صناعة الفرش الراقية والمريحة، عن استمرار توسعها بافتتاح ثالث متجر لها بالعاصمة الرباط. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد النجاح الذي عرفته هذه العلامة الراقية والعريقة بعد مرور ست سنوات على تواجدها بالمغرب.

تمكنت شركة ‘يتسان’ التركية من فرض وجودها داخل السوق المغربي وتحقيق نجاح كبير عبرتقديم منتجات ذات جودة عالية ودقة متناهية ابتداء منغرف نوم، مراتب، أسرة، وسائد، أفرشة، خزانات ذات أدراج، بياضات، حمّامات وأغطية بأثمنة جد مناسبة. كما يرجع نجاح هذه العلامة إلى علاقة الثقة التي تربطها بالعميل والتي ترتكز على التواصل، الاستماع، القرب،الاهتمام وخصوصا فيما يرتبطبخدمة ما بعد البيع.

ودفع الطلب المتزايد علامة ‘يتسان’ إلى افتتاح ثاني متجر بمدينة مراكش بعد العاصمة الاقتصادية الدار البيضاءواليوم ينضاف المتجر الثالث بمدينة الرباط ليؤكد مدى التزام هذه الشركة في الاستجابة لعملائها الذين يتزايدون يوما بعد يوم. وتقدم يتسان في متاجرها مجموعة كبيرة من الأقمشة، الأفرشة،الأسرة، القابلة لإعادة التصميم حسب ذوق ورغبة كل عميل.

تنمية اقتصادية قوية وخطة توسع طموحة

يمثل هذا الافتتاح الثالث في حي الرياض بمدينة الرباط تكريس العلامة التجارية ‘ياتسان’ ونجاحها المستمر في المغرب. حيث تخطط لافتتاح ثلاثة متاجر أخرى، بما في ذلك طنجة خلالالسنة الجارية 2019، وأكادير سنة 2020 وفاس سنة 2021.  وفي تصريح للسيد  تونك أريكوك، المدير العام لشركة يتسان، حول طموع العلامة والمبالغ الضخمة التي من المقرر استثمارها في المغرب لانتشار أكثر قال “عبر افتتاح صالة عرضنا في الرباط، تجاوز استثمارنا في المغرب بالفعل 10،000،000 درهم. بالإضافة إلى ذلك، نعتزم استثمار أكثر من 15،000،000 درهم على مدى السنوات الثلاث القادمة”.

بخصوص ”ياتسان”

وتأسست شركة ياتسان عام 1974 في ولاية إزمير غربي تركيا، حيث يقع مقرها العام، وتصدر منتجاتها لـ 54 دولة. كما أن الشركة تتولى انتاج وتوزيع ماركات عالمية مثل سيرتا، وكينغ كويل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي