غاريدو بعد رحيله عن الرجاء: "شكرا للمغرب.. شكرا للدار البيضاء" - صورة

01 فبراير 2019 - 20:25

وجه خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي شكره للمغرب ولمدينة الدار البيضاء، للاعبي الرجاء، وكل فعاليات النادي، وذلك بعد انتهاء مغامرته بشكل رسمي مع الفريق الأخضر، وفسخ العقد الذي كان يربط الطرفين.

وكتب غاريدو، اليوم الجمعة، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة قال فيها: ” شكرا المغرب، شكرا الدار البيضاء، لقد حان الوقت لنقول إلى اللقاء، شكرا على دعمكم، شكرا للاعبين، التقنيين، والعاملين في النادي”.

تدوينة غاريدو، تزامنت مع إعلان نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم رسميا، اليوم الجمعة، فسخ العقد الذي يربط النادي بالإسبانيين غاريدو، والمعد البدني دييغو ميخياس، وذلك بعد أن توصلت الأطراف إلى اتفاق رسمي، يقضي بفسخ العقد الذي يربطهما مع النادي بالتراضي.

وأصدر النادي الأخضر، اليوم الجمعة، بلاغا رسميا جاء فيه أنه “تفعيلا لسياسة المكتب المديري الهادفة الى تفادي النزاعات، توصل نادي الرجاء الرياضي و المدرب السابق السيد خوان كارلوس غاريدو من جهة و المعد البدني السابق السيد دييغو ميخياس من جهة أخرى الى اتفاق يقضي بفسخ العقدين الرابط بينهما في إطار حبي و رضائي”.

وقدم الرجاء الرياضي شكره الكبير لـ” خوان كارلوس غاريدو ودييغو ميخياس على ما قدموه للنادي خلال مشوارههم مع الفريق و يتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية”.

جدير ذكره، أن الرجاء قرر إقالة غاريدو بسبب نتيجة مباراة النجم الرياضي الساحلي الأخيرة، بالإضافة إلى سوء علاقته مع عدد من اللاعبين.

 

تدوينة غاريدو

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي